21 يوليو، 2019 - 12:42

لهذا السبب تم تعيين ميهوبي أمينًا عاماً بالنيابة لــ”الأرندي”

زكا أمس السبت أعضاء المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وزير الثقافة السابق عز الدين ميهوبي أمينًا عامًا بالنيابة للأرندي خلفًا لأحمد أويحي القابع بجسن الحراش منذ مدة عن تُهم فساد.

و تساءل الكثير خاصة مناضلي “الأرندي” عن أسباب تعيين ميهوبي أمينًا عامًا بالنيابة،فيما كان بإمكانهم تعيينه أمينًا عامًا بكامل الصلاحيات،و لأنه إذا عُرف السبب بطل العجب،فإن هناك معلومات متواترة تفيد بأن ميهوبي المتورط في عدة قضايا فساد يريد أن يلعب على الحبلين و هو محاولته الإفلات من مقصلة “المنجل” من خلال علاقاته الكثيرة مع المسؤولين و محاولة جس نبض الشارع الجزائري و خاصة مناضلي الحزب.

بقي أن نشير إلى أن تزكية ميهوبي خلفًا أويحي مؤقتًا لاقت رفضًا كبيرًا من طرف مناضلي حزب التجمع الوطني الديمقراطي،بل و هناك من تنبأ له بمغادرة الحزب مباشرة إلى المحكمة و من ثمة نحو سجن الحراش.

عمّـــار قـــردود

21 يوليو، 2019 - 12:25

أربع عناصر من المنتخب الجزائري تستعد لمغادرة أرض الوطن اليوم

من المنتظر أن يشد الرحال ،صباح اليوم الأحد، كل من إسماعيل بن ناصر، آندي دولور، آدم أوناس ومهدي عبيد، إلى فرنسا، و ذلك بغرض الابتعاد عن الضغوطات والدخول في عُطلتهم الصيفية.

للاشارة فان الفريق الوطني الجزائري كان قد دخل أرض الوطن يوم أمس السبت متجها الى قصر الشعب بالعاصمة حاملا معه كأس أمم افريقيا.

أسماء بلعسلة

21 يوليو، 2019 - 12:04

إسرائيل تهنئ الجزائريين و المنتخب الجزائري بالفوز ببطولة إفريقيا…!

قدمت إسرائيل لأول مرة تهانيها الخالصة إلى الجزائريين و المنتخب الوطني بمناسبة تتويجه باللقب القاري بمصر في خطوة لافتة و مثيرة للشكوك،حيث نشرت “إسرائيل بالعربية” على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”، تهنئة للمنتخب الجزائرى بمناسبة الفوز ببطولة كأس الامم الافريقية.

فيما قامت القناة التلفزيونية العبرية الــ55 ببث مباراة الدور النهائي من كأس إفريقيا بين الجزائر و السنغال و نقلت جميع أجواء فرحة الجزائريين بالتتويج باللقب القاري الثاني في تاريخ الكرة الجزائرية.

ونشرت الجريدة العبرية تغريدة جاء فيها : “مبروك للشعب الجزائري على فوز منتخبه بكأس الامم الأفريقية لكرة القدم. مبروك لمحاربي الصحراء على هذا الإنجاز الرائع. الصورة من القناة الإسرائيلية الــ55 التي قامت ببث المباراة في إسرائيل، #الجزائز_السنغال”.

عمّــــار قـــردود

الجزائر1

21 يوليو، 2019 - 11:59

دحمون يمتدح أداء المنتخب الوطني الجزائري

أعرب وزير الداخلية، صلاح الدين دحمون، اليوم الأحد، عن سعادته بآداء المنتخب الوطني، خلال نهائي كأس أمم إفريقيا.

و جاء ذلك خلال منشور له على فيسبوك حيث قال “يعكس أداء شباب المنتخب الوطني عزيمة و إصرار وطموح أبناء وطننا الذين ما فتئوا يقدمون أجمل صورة عن قدرات وطاقات وإمكانيات هذا الجيل في التألق والنجاح”.

و اختتم منشوره بـ :”فهنيئا لنا ولهم مرة أخرى، متمنيين رؤية نجاحات أخرى في كل المجالات نضيفها إلى سجلات بلادنا ونشرف بها وطننا وشعبنا العريق”.

أسماء بلعسلة

الجزائر1
الجزائر1
الجزائر1

21 يوليو، 2019 - 11:33

مثول والي ولاية سعيدة اليوم أمام المحكمة العليا

يمثل اليوم الأحد والي ولاية سعيدة سيف الاسلام لوح للاستماع الى أقواله من قبل المستشار المحقق لدى المحكمة العليا في قضية متعلقة برجل الاعمال محي الدين طحكوت المتواجد رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش.

أسماء بلعسلة

21 يوليو، 2019 - 10:59

الأرصاد تحذر من موجة حر شديدة على هذه الولايات

حذرت مصالح الأرصاد الجوية ، اليوم الأحد ، من موجة حر تتعدى 44 درجة على الولايات الداخلية الغربية إلى غاية التاسعة ليلا من يوم غد الإثنين

وحسب نشرية خاصة ، فإن موجة الحر ستضرب ولايات غليزان، الشلف، وعين الدفلى.

صوفيا بوخالفة