5 أكتوبر، 2019 - 13:00

“مالطا ” تختار الشاب خالد كسفير لسياحتها

نصب في حفل فني ساهر “الشاب خالد” سفيرا لمؤسسة السياحة بالبحر الأبيض المتوسط في مالطا و شكر مغني الراي الجزائري عبر حسابه على “الانستغرام” السلطات المالطية لتنصيبه ووضع الثقة فيه .

و كتب “الكينغ” في منشوره : (شكرا جزيلا على هذه السهرة الرائعة.. شكرا للأوركسترا ولكل الطاقم.. شرف كبير لي أن أصبح سفيرا لمؤسسة البحر الأبيض المتوسط للسياحة في مالطا).

كوثر تبيقي

5 أكتوبر، 2019 - 12:49

“بعوضة النمر ” لا تشكل خطر قاتل

صرح نهار اليوم مدير الوقاية وترقية الصحة بوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات جمال فورار أن بعوض النمر لا يشكل خطر مميت  باستثناء بعض الإزعاج المتمثل في الحكة وظهور البثور.

و أكد أنه الى حد الأن لم تسجل الاصابة بفيروسات خطير ناتجة عن لسعة هاته البعوضة فيما أشار الى أن مكافحة هذه الحشرة تستدعي ضروروة تضافر جهود عدة قطاعات على غرار وزارات الاتصال والفلاحة والصحة.

كوثر تبيقي 

5 أكتوبر، 2019 - 12:38

سكنات “عدل1” و LPA وLPS القديمة ستوزع نهاية السنة الجارية

وجه وزير السكن و العمران “كمال بلجود ” تعليمات تقضي بتوزيع سكنات “عدل1” و LPAوLPS القديمة قبل نهاية السنة الجارية و كأقصى تقدير مطلع سداسي العام المقبل .

و يبلغ عدد السكنات الغير موزعة من الصيغ القديمة المصنفة ضمن البرامج القديمة 15 ألف وحدة شدد الوزير على ضرورة الانتهاء منها عاجلا وذلك لسهيل تفرغ القطاع لأعمال أخرى .

 

كوثر تبيقي 

5 أكتوبر، 2019 - 12:27

بلماضي يستدعي لاعب “سوسطارة ” السابق “بن خامسة”

استدعى الناخب الوطني جمال بلماضي نجم اتحاد العاصمة السابق “محمد بن خماسة ” و هذا حسب ما نقلته جريدة “دياريو سور” الاسبانية .

حيث أكدت أن نادي “ملقا” تلقى استدعاء للاعب الجزائري من طرف الاتحادية للمشاركة في تربص الخضر القادم .

كوثر تبيقي 

5 أكتوبر، 2019 - 12:17

طلب لرفع كوطة LPA بالعاصمة

صرح نهار اليوم والي ولاية العاصمة انه سيتم ايداع طلب للحكومة لرفع كوطة سكنات LPA وذلك مباشرة بعد الانتهاء من عملية التسجيل المفتوحة لغاية نهاية الشهر.

وذكر أيضا أن حصة العاصمة تقدر بحوالي سبعة الاف وحدة سكنية ستوزعغ على مختلف البلديات .

كوثر تبيقي 

5 أكتوبر، 2019 - 12:07

“بن قرينة ” العصابة مازالت تبث جذورها لضرب استقرار الجزائر

نشط صباح اليوم بالعاصمة “عبد القادر بن قرينة ” تجمعا شعبيا حذر فيه من خطورة فشل الانتخابات المقبلة و أكد قائلا :”فشل الانتخابات هو سقوط الدولة، اذا افشلت العصابة الانتخابات، ستعود أكثر قوة، والجزائر ستصبح في مهب الريح”.

و أشار بن قرينة في خطابه الى أن العصابة وظفت بعض الجهات و من بينها الاعلام  لعرقلة الانتخابات الرئاسية وذلك رغبة منها في بقاء الزعزة السياسية بالجزائر في الوقت الراهن .

كوثر تبيقي 

عاجل