الجزائر 1 | مباركي في فوروم الإذاعة غدا الاثنين الجزائر 1 الجزائر 1 | مباركي في فوروم الإذاعة غدا الاثنين

17 فبراير، 2019 - 15:05

مباركي في فوروم الإذاعة غدا الاثنين

بلغ موقع الجزائر1 ان وزير التكوين و التعليم المهنيين الاستاذ محمد مباركي، سيحل غدا الاثنين  18 فيفري 2019 ، ابتداء من الساعة 10سا00 دقيقة، ضيفا على فوروم الإذاعة الوطنية (القناة الاولى)، بمقر الاذاعة الوطنية بـ 21 شارع الشهداء بالجزائر العاصمة .

س.مصطفى

17 فبراير، 2019 - 14:56

رويبا ترد على فضيحة ليبيا

حسب البيان الدي ورد الجزائر 1 من إدارة المصنع اكدت شركة رويبة  أن المنتوجات المعنية مطابقة تماما لكل المعايير الصحية وذلك طبقا للمواصفات العالمية المعمول بها والتي تثبتها التحاليل المخبرية المرافقة لهذه الشحنة.

كما كشفت الشركة  أنه تم اعتبار ما قيمته خمسة آلاف (000 5) صندوق من ضمن مائة وأربعون ألف (000 140) صندوق من نفس الشحنة التي تم تصديرها خلال شهر جوان 2018، كغير مطابقة لبيانات العلب بفارق قدر بنسبة 0.4 % لأحد المكونات الغذائية.

و اكدت شركة رويبة انهاقامت  بتقديم كل التحاليل والأدلة التقنية التي تثبت التطابق الكلي لمنتوجاتنا للمعلومات المرفقة بها، سوف نسعى لاتخاذ المزيد من الإجراءات اللازمة أمام الجهات المعنية والهيئات المخولة بهدف رفع كل لبس عن هذه الحادثة وتفادي كل سوء فهم أو تأويل خاطئ لمضمونها.

س.مصطفى

17 فبراير، 2019 - 14:31

الرئيس بوتفليقة يرسل برقية تهنئة لـ “السراج “

ارسل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة  رسالة تهنئة الى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني لدولة ليبيا مصطفى فايز السراج.بمناسبة إحياء بلاده ذكرى إندلاع ثورة 17 فيفري، جدد له فيها عزمه الراسخ على العمل، وتمتين أواصر الأخوة والتعاون والتضامن بين البلدين.

ف.سمير

17 فبراير، 2019 - 14:24

أخ يدبحل أخيه ببومرداس

شهدت منطقة حوش المخفي التابعة لبلدية أولاد هداج مساء امس جريمة قتل، راح ضحيتها رجل  .

الجريمة وقعت بسبب خلاف بين الشقيقين أدى إلى تهور احدهم وقتل شقيقه بالسكين في لحظة غضب وما علمناه من مصادر محلية فان القاتل سلم نفسه إلى مصالح الأمن المختصة.

17 فبراير، 2019 - 13:15

فضيحة جديدة في مجمع الحليب بالعاصمة

علم موقع الجزائر1 ان، صندوق الصرف، بمجمع الحليب بئر خادم، بالعاصمة،تعرض اليوم الأحد للسرقة.

حسب المعلومات الأولية فان اللصوص بلغوا الصندوق الذي كان يحوي على مبلغ مليار و700 مليار سنتيم قيمة تمثل ايرادات النشاط خلال نهاية الأسبوع، حيث يستحيل تحويلها للبنك، عن طريق حفر من موقع قريب من مكتب الصرف مستغلين تغيير فريق العمل بين الثامنة والعاشرة ليلا.

ف.سمير

عاجل