17 يوليو، 2019 - 15:45

“محاربو الصحراء”من أجل اللقب الثاني و “أسود التيرانغا” من أجل اللقب الأول

يلتقي المنتخبين الجزائري و السنغالي مساء الجمعة المقبلة بملعب القاهرة في نهائي ناري و مثير لكأس إفريقيا 2019،حيث أدا المنتخبان مشوارًا رائعًا و مميزًا بعد نجاحهما في تخطي كبار القارة السمراء في الرياضة الأكثر شعبية في العالم ليبلغا بئر “النهائي” و هما متعطشين للشرب من الكأس الإفريقية و إرواء عطشهما.

“محاربو الصحراء” يأملون في إفتكاك اللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخهم بعد لقب 1990 بالجزائر،فيما يطمح “أسود التيرانغا” للظفر بالتاج الإفريقي لأول مرة في تاريخهم و ينضموا إلى نادي عمالقة إفريقيا.فهل سيفعلها منتخب السنغال لأول مرة أم سيقاتل المنتخب الجزائري من أجل اقتناص اللقب الأفريقي الثاني في تاريخه؟.

عمّــــار قـــردود

17 يوليو، 2019 - 15:07

عمار غول أمام المحكمة العليا غدًا الخميس

من المنتظر أن يَمثُل غدًا الخميس،وزير النقل و الأشغال العمومية الأسبق و رئيس حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”،عمار غول،أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا عن تهم فساد ثقيلة.

-التحرير-

17 يوليو، 2019 - 14:30

“الخُضر” في المستوى الأول مع عمالقة القارة في كان 2021

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تصنيف المنتخبات في قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية للنسخة المقبلة 2021 التي ستقام في الكاميرون.و جاء “الخُضر” في التصنيف الأول مع كبار القارة السمراء، حيث جاء التصنيف على النحو التالي:

التصنيف الأول (12 فريقًا): الجزائر، بوركينا فاسو، الكاميرون، كوت ديفوار، مصر، غانا، مالي، المغرب، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، السنغال وتونس.

التصنيف الثاني (12 فريقًا): بنين، الرأس الأخضر، الكونغو، الغابون، غينيا، كينيا، ليبيا، موريتانيا، النيجر، جنوب أفريقيا، أوغندا وزامبيا.

التصنيف الثالث (12 فريقًا): أنغولا، وسط أفريقيا، غينيا بيساو، مدغشقر، مالاوي، موزمبيق، ناميبيا، سييراليون، السودان، تنزانيا، توغو وزيمبابوي.

التصنيف الرابع (8 فرق): بوروندي، بوتسوانا، كوموروس، إثيوبيا، إيسواتيني، غينيا الاستوائية، ليسوتو ورواندا.

التصنيف الخامس (8 فرق): تشاد، جيوبتي، غامبيا، ليبيريا، موريشيوس، ساو تومي، سيشيل وجنوب السودان.

-التحرير-

عاجل