15 يوليو، 2019 - 11:28

محرز..لاعب من طينة الكبار

تمكن النجم الجزائري رياض محرز ، من تسجيل الهدف رقم 100 بالنسخة الحالية لكأس الأمم الإفريقية ، بعدما هز شبك نيجيريا في الدقيقة 95 في استاد القاهرة ليقود محاربي الصحراء لنهائي البطولة، للمرة الثالثة في تاريخهم.

و بعد هدف محرز الذي جاء عن طريق تسديدة قوية ومتقنة ، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء. أصبحت النسخة الـ32 لكأس أمم إفريقيا، أكثر نسخة للبطولة تشهد أهدافًا مع العلم بأن النسخة الحالية، هي الأولى التي تقام بمشاركة 24 منتخبًا.

و توج الدولي الجزائري، رياض محرز وبكل جدارة وإستحقاق بلقب رجل المُباراة أمام نيجيريا ، ليتصدر قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز عناوين الصحف العالمية بعد التأهل التاريخي للخضر لنهائي كأس إفريقيا. وعنونت صحيفة “آس فعنونت “: محرز نجم مانشستر سيتي يقود بلاده لنهائي كأس إفريقيا. أما صحيفة “ماركا”: مخالفة رائعة من محرز في الدقيقة الـ95 تؤهل محاربو الصحراء لنهائي كأس إفريقيا. وصحيفة “الصن” عنونت: هدف مثير وعالمي من نجم مانشستر سيتي رياض محرز، يقود بلاده لنهائي الكان أمام السنغال ، اما صحيفة “دايلي مايل” كتبت : ضربة حرة مثيرة من نجم مانشستر سيتي في الدقيقة الـ95 تؤهل الجزائر لنهائي الكان .

صوفيا بوخالفة