14 فبراير، 2020 - 12:32

محرز يخرج عن صمته و يتحدث عن خيانة زوجته

نشر الجزائري رياض محرز ، على حسابه الشخصي “إينستغرام”،امس  الخميس  صورة رفقة شقيقه، معلقا “عين على إخوتي وعين على الخونة”، في إشارة إلى زوجته السابقة الهندية الأصل ريتا جوهال.

وكان نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، قد انفصل عن زوجته السابقة ريتا جوهال بسبب مشاكل “الخيانة”، ليرتبط من جديد بعارضة الأزياء البريطانية تايلور.

14 فبراير، 2020 - 12:15

الجزائرية إيناس تتوج بكأس إفريقيا للأواسط

توجت لاعبة التنس الجزائرية إيناس بكرار، ببطولة إفريقيا  للأواسط بعد تجاوزها في النهائي لعقبة المصرية ياسمين عزت بواقع شوطين لصر 6-4 و 6-4.

للإشارة فإن الدورة إحتضنتها جنوب إفريقيا.

 

س.مصطفى

14 فبراير، 2020 - 10:02

فيروس كورونا يقتل 6 أطباء في الصين

توفي ستة اطباء جراء فيروس كورونا المستجد في الصين، وأصيب أكثر من 1716 بالوباء،

وسلطت الضوء على المخاطر التي تواجهها الطواقم الطبية في المستشفيات، ولا سيما مع النقص في الأقنعة والملابس الواقية. وصدرت هذه الأرقام بعد أسبوع على وفاة الطبيب الذي كان أول من حذّر في ديسمبر الماضي.

 

خ.امال

14 فبراير، 2020 - 09:30

الطبعة الثامنة للمهرجان الوطني الرياضي لموظفي إدارة السجون

تنظم المديرية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج و تحت الرعاية السامية للسيد معالي وزير العدل، حافظ الأختام،بلقاسم زغماتي  يومي 14و15فيفري2020، من مدينة أدرار، المهرجان الوطني الرياضي السادس لموظفي إدارة السجون.

يشارك في هذا المهرجان أكثر من 400 موظف وموظفة من مختلف المؤسسات العقابية على المستوى الوطني، والإدارة المركزية والمصالح التابعة لها. ويتميز هذا النشاط ببرنامج رياضي متنوع من ذلك سباق الفروسية ، نصف الماراطون ، الكرة الحديدية وسباق الدراجات الهوائية

تجرى هذه النشاطات حسب البرنامج المرفق

ويأتي هذا النشاط تنفيذا للبرنامج السنوي 20192020 للنشاطات الرياضية لموظفي إدارة السجون وبهدف ترقية وتعميم النشاط الرياضي في صفوف موظفي قطاع السجون وترقية قدراتهم البدنية.

 

ف.سمير

13 فبراير، 2020 - 23:03

السفارة الأمريكية تتبرأ من أنيس رحماني

نفت السفارة الأمريكية بالجزائر دعمها لمجمع النهار او عقدها لإتفاقيات خارج الإطار القانوني مع مدير قناة النهار  أنيس رحماني

النفي جاء في فيديو نشره ممثل عن السفارة في الجزائر يأكد فيه ان علاقة السفارة الأمريكية بالقناة كانت في إطار إنتاج برنامج الواقع “حقق حلمك” أقال بصريح العبارة ” إننا لم ندفع له الأموال مقابل الحصول على خدمات ما ولم يكن هناك أي إتفاق بينا وبينه ”

محمد نبيل

عاجل