3 ديسمبر، 2019 - 11:49

محمد عرقاب في عدة اجتماعات الأوبك .

أفاد  بيان لوزارة الطاقة ، أن الوزير محمد عرقاب يشارك في عدة اجتماعات لمنظمة الدول المصدرة للنفط الأوبك و خارجها يوم 5 ديسمبر الجاري في فيينا بالنمسا .

كما سيشارك في أشغال الدورة 177 للندوة الوزارية لدول المنتجة والمصدرة للنفط “أوبك” و أشغال ميثاق التعاون المزعم عقده يوم 6 ديسمبر الجاري بفيينا.

حيث أوضح نفس البيان، أن اجتماعات فيينا تدخل ضمن الإجتماع السابع عشر للجنة الوزارية المشتركة لمتابعة اتفاق “أوبك” وخارجها.

أ.مريم

3 ديسمبر، 2019 - 11:45

إنتاج 20 مليون قنطار من القمح الصلب عبر الوطن

صرح  وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري شريف عوماري خلال نزوله ضيفا، اليوم الثلاثاء، على الإذاعة الوطنية، عن إنتاج  حوالي 20 مليون قنطار من مادة القمح الصلب عبر الوطن، وهو ما يؤمن السوق الوطني من هذه المادة والطلب عليها إلى غاية ديسمبر 2020  ويضع القطاع الفلاحي في أريحية.

وأكد شريف عوماري  أن الجزائر لم تستورد القمح الصلب منذ جوان الفارط  و”إذا استطعنا ان نواصل العمل بهذه الوتيرة وتحكمنا في الوضع فمن الممكن ان نصبح في المستقبل من المصدرين لهذه المادة”.

 

س.مصطفى

3 ديسمبر، 2019 - 11:39

منظمة حماية المستهلك تنبه بخصوص دواء “ceftriaxone”

أصدرت منظمة حماية المستهلك تنبيها حول دواء “ceftriaxone” بعد المعلومات المغلوطة المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وقد قالت المنظمة أم الدواء غير موجود أصلا في الجزائر مشيرة الى التحذير الأصلي الذي أصدرته نقابة الصيادلة بمصر في سبتمبر 2018, بعد رصد حالة وفاة نتيجة الحساسية من المضاد الحيوي “ceftriaxone”.

وليد بن أحمد.

3 ديسمبر، 2019 - 11:36

حجز 6 قناطير من الكيف بالنعامة

تمكن حرس الحدود وعناصر الدرك، أمس الإثنين، من حجز 06 قناطير و31  كيلوغرام و300 غرام، من الكيف المعالج، بولاية النعامة إثر دورية بحث وتفتيش، بفتحة جنين، بلدية عين الصفراء.

 

س.مصطفى

3 ديسمبر، 2019 - 11:32

هالة فاخر دون حجاب في السعودية

أثارت الفنانة هالة فاخر حالة من الجدل، بسبب ظهورها دون حجاب في أحدث صورتين لها مع أبطال مسرحيتها “لوكاندة الأوباش” المنتظر عرضها في السعودية.

هالة فاخر أثارت حالة جدل بسبب ظهورها دون حجاب، حيث أطلت وهي ترتدي قبعة شتوية “Ice Cap” ويظهر شعر قصير بقصة “كاريه” بلون كستنائي وأطراف شقراء، مع ارتدائها لبلوزة تكشف عن رقبتها، الأمر الذي دفع الجمهور للتساءل هل خلعت الحجاب أما أنها ترتدي باروكة؟

 

خ.امال

3 ديسمبر، 2019 - 11:29

“بلعيد” ينظم تجمعا شعبيا بولاية تبسة…

ينظم الآن المترشح لرئاسيات 2019 “عبد العزيز بلعيد” تجمعا شعبيا بقصر الثقافة “محمد الشبوكي” بولاية تبسة.

وليد بن أحمد.

عاجل