2 ديسمبر، 2019 - 17:58

مدير حملة تبون يستقيل و يكشف الفضيحة

علم موقع الجزائر1 ان  مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون، بولاية تيزي وزو،  أعلن عن انسحابه، وأطلق اتهامات خطيرة في حق طاقم مديرية حملة المترشح تبون.


حيث اكد سليمان كروش في بيان من صفحتين، تضمن إعلانه عن الانسحاب من حملة تبون، إن “أطرافا تعمل على عزل تبون عن مديري حملته الولائيين”.

ف.سمير

2 ديسمبر، 2019 - 17:24

ميهوبي..27 نوفمبر يوم وطني للمقاومة

اكد المترشح للرئاسيات المقبلة، عز الدين ميهوبي أنه وفي حال إنتخابه سيعلن يوم 27 نوفمبر، كيوم وطني للمقاومة، تخليدا للثائرين الذين وقفوا بوجه المستعمر بمختلف مناطق البلاد.

ووعد ميهوبي سكان ولاية الأغواط في حال إنتخابه، برفع حصص التجزئات الأرضية، لتمكينهم من بناء سكنات لائقة، وبناء مستشفى جامعي.

 

س.مصطفى

2 ديسمبر، 2019 - 17:16

زلزال قوي يضرب بيت تبون..!

ما يحدث في بيت المترشح عبد المجيد تبون مند بداية حملته قد أنقص من شعبيته بشكل رهيب خصوصا بعد استقالة مدير حملته الاول تم دخول الثاني المستشفي والدي انسحب بهدوء الى قضية بارون الخمور النائب “عليلات” وأخرها مدير اللجنة الوطنية لمساندة هدا المترشح الحر

المترشح الحر “تبون”  تضرب حملته في ايامها الاخيرة هزات إرتدادية جد قوية لم تسمح لمديريته بإسترجاع الانفاس  و النهوض من جديد لمواصلة السباق بشكل متزل , بل بلغ موقع “الجزائر1” أن نزيف الهجرة نحو خصمه القوي عز الدين ميهوبي لا يزال متواصل بشكل كبير على مستوى مديرياته الولائية عبر العديد من الولايات وكذلك بالنسبة منظمات وجمعيات المجتمع المدني يحدث نفس الشيئ

محمد نبيل

2 ديسمبر، 2019 - 17:03

ميهوبي..مراجعة قانون الأملاك الوطنية والمساحات المخصصة للرعي

وعد المترشح للرئاسيات  عزالدين ميهوبي خلال تجمع شعبي، اليوم الإثنين، بمدينة الجلفة،بمراجعة قانون الأملاك الوطنية والمساحات المخصصة للرعي.

 

ف.سمير

2 ديسمبر، 2019 - 16:51

بلعيد.. الشعب عاش المعاناة خلال 20 سنة

صرح عبد العزيز بلعيد أن  الشعب عاش  المعاناة خلال 20 سنة من تسلط النظام السابق، مؤكدا في الوقت نفسه إلى أن الحل بيد الشعب لتغيير الوضع للأفضل.

 

س.مصطفى

2 ديسمبر، 2019 - 16:46

عزالدين ميهوبي..إنشاء مركز لمكافحة السرطان بالجلفة

التزم المترشح للرئاسيات  عزالدين ميهوبي خلال تجمع شعبي، اليوم الإثنين، بمدينة الجلفة، بإنشاء مركز مركز لمكافحة السرطان بولاية الجلفة.

 

س.مصطفى