27 سبتمبر، 2020 - 18:22

مدير سونلغاز يتفقد المنشآت الكبرى بصحراء الجرائر

كشفت مديرية الاتصال بشركة سونلغاز عن دورية شاهر بولخراص المدير العام لشركة سونلغاز نحو الجنوب لتفقد كبرى المشاريع بمنطقة الجلفة  في كل من عين وسارة وحاسي بحبح

وحسب دات المصدر فقد قام الرئيس المدير العام لشركة سونلغاز الجزائر بتفقد منشآت خاصة بإنتاج و توزيع الكهرباء رفقة والي ولاية الجلفة على غرار توسعة مشروع إنتاج الطاقة الكهروضوئية  “جلفة 2” , واشغال انجاز مركز تحويل 60/ 30 كليلوفوت بحاسي بحبح ، كما قام بولخراص بتشغيل مركز تحويل 600 /200 بعين وسارة

محمد نبيل

27 سبتمبر، 2020 - 17:15

الرئيس تبون يعين العميد مسعودة بولنوار مديرة عامة لمعهد الدراسات العليا في الأمن الوطني

عين رئيس الجمهورية وزير الدفاع الوطني القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد المجيد تبون، العميد مسعودة بولنوار مديرة عامة لمعهد الدراسات العليا في الأمن الوطني.

وجاء قرار التعيين بموجب مرسوم رئاسي وقعه رئيس الجمهورية، وتجدر الإشارة إلى أن العميد مسعودة بولنوار تمت ترقيتها في 5 جويلية الماضي من رتبة عقيد إلى رتبة  عميد.

 

س.مصطفى

27 سبتمبر، 2020 - 17:04

تسجيل 152 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، عن تسجيل 152 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الاخيرة.

27 سبتمبر، 2020 - 16:57

كاتب فلسطيني.. الرئيس تبون هو الزعيم العربي الوحيد الذي وقف ضد التطبيع

قال الكاتب الفلسطيني، عبد الباري عطوان، إن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، هو الزعيم العربي الوحيد الذي وقف ضد التطبيع.

ونشر في مقال أن الرئيس تبون وقف بشجاعةٍ، ورُجولةٍ، ضدّ هرولة الكثير من الحُكومات العربيّة للارتِماء في أحضان دولة الاحتِلال.

27 سبتمبر، 2020 - 16:16

الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء

تسلم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد لدى الجزائر.

يتعلق الأمر بكل من سفير جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، شانغ سينغ سونغ، سفيرة جمهورية ألمانيا إليزابيث والبرس، سفير جمهورية النيجر امينو اله مانام مانزو، سفير المجر جيورجي بانتوس.

 

س.مصطفى

27 سبتمبر، 2020 - 14:07

إتفاقية بين قطاعي التكوين والمناجم

تم إبرام إتفاقية بين قطاعي التكوين والمناجم لتكوين شباب المنطقة على ممارسة النشاط الحرفي المنجمي لإستخراج واستغلال الذهب.

وأشرف على مراسم التوقيع وزير المناجم محمد عرقاب، رفقة وزيرة التكوين والتعليم المهنيين هيام بن فريحة.

 

س.مصطفى

عاجل