29 أكتوبر، 2019 - 16:52

مدير واحد لإدارة الحملة الإنتخابية لبخليلي و مسدور..!

في سقطة كبيرة تٌنمّ عن إفتقاد مترشحين لخوض غُمار رئاسيات 12 ديسمبر المقبل للإحترافية و المصداقية،تم نشر منشور واحد و مطابق تمامًا-أي بصيغة كوبي كولي-في الصفحتين الرسميتين على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” للمترشحين الحرين الإعلامي “سليمان بخليلي” و البروفيسور “فارس مسدور” و هو أمر غريب و مثير للسخرية حاصة و أن الأمر يتعلق برجلين قد يصبحان رئيسًا للجزائريين ما بعد 12 ديسمبر القادم.

و جاء نص المنشور كالتالي في الصفحتين معًا:”والله نحن لا نحلم بقصر المرادية
فقط نحلم بإنتشال الجزائر من الأزمات المستمرة
اللهم وفقنا لبناء جزائر رائدة بين الأمم، لأنها مكانتها الطبيعية
تقبلوا تحياتي أحبتي”.

و تم نشره على صفحة بخليلي في تاريخ 26 أكتوبر الجاري على الساعة 5.54 مساءًا و في صفحة مسدور في نفس التاريخ لكن في توقيت مغاير و هو 1.49 مساءًا.

الجزائر1
الجزائر1

جهاد أيوب

29 أكتوبر، 2019 - 16:33

توقيف 5 تجار مخدرات بكل من أم البواقي وسوق أهراس

أوقف عناصر الدرك الوطني، 5 تجار مخدرات، بكل من أم البواقي وسوق أهراس، كانوا على متن أربع مركبات محملة بـ 6672 قرص مهلوس.

س.مصطفى

29 أكتوبر، 2019 - 16:31

تدمير 19 مخبأ للإرهابيين

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الإثنين، 19 مخبأ للإرهابيين، و6 قنابل تقليدية الصنع، وأغراض مختلفة، ببلدية بومڤـر، في باتنة.

س.مصطفى

29 أكتوبر، 2019 - 15:04

Ooredoo تكافئ نقاط البيع و الموزعين الشركاء لمنطقة الغرب

مواصلة التزامها تجاه شركائها من نقاط البيع والموزعين عبر مختلف ربوع الوطن، نظمت Ooredoo نهار اليوم، الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، في فندق الشيراطون بوهران، حفل توزيع الجوائز لشركائها لمنطقة الغرب، الفائزين في تحدياتها المنظمة خلال عام 2019.
جمع هذا الحفل الطاقم المسير لـOoredoo ، على رأسه المدير العام السيد نيكولاي بيكرز، وممثلين عن نقاط البيع والموزعين الشركاء لمنطقة الغرب.

حيث، تمت مكافأة تسع شركاء لمنطقة الغرب، بهدايا قيمة وذلك عرفانا بمجهوداتهم وبالنتائج المميزة التي حققوها طيلة هذه التحديات.

للتذكير، نظمت Ooredoo مؤخرًا حفل توزيع الهدايا لشركائها لمنطقة الوسط. كما سيتم تنظيم حفل لشركائها لمنطقة الشرق.

تسعى Ooredoo من خلال هذا الحدث الى تعزيز علاقاتها مع شركائها وتؤكد ارادتها في التقرب أكثر من زبائنها في جميع أنحاء الجزائر.

29 أكتوبر، 2019 - 14:01

مصطفى موجاج مدير للتنظيم والاستشراف بمديرية عصرنة وزارة العدل

تم اليوم الثلاثاء، تنصيب مصطفى موجاج مدير جديد للتنظيم والاستشراف في مديرية عصرنة وزارة العدل.

س.مصطفى