16 مايو، 2020 - 11:54

معسكر: إرتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 121

أعلنت مديرية الصحة لولاية معسكر، اليوم السبت، عن تسجيل 4 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا، وسيغادرون المؤسسة المرجعية.

وحسب بيان المديرية، بلغ عدد حالات الشفاء من هذا الوباء في الولاية 121 حالة منذ بداية هذا الوباء.

ح.إلهام

16 مايو، 2020 - 11:53

الوزير الأول يقدم تعازيه في وفاة الطبيبة

قام اليوم الوزير الأول عبد العزيز جراد بتقديم تعازيه الخالصة في وفاة الطبيبة وفاء بوديسة بعدما أصيبت بفيروس كورونا .

وجاءت في تغريدة الوزير على تويتر “تخونني الكلمات التي أنعي بها إبنتي وإبنة الجزائر, الدكتورة بوديسة التي وافتها المنية أمس وهي حامل بمستشفى سطيف”.

مضيفا “كانت إلى جانب زملائها في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء, لتصاب وتلتحق و جنينها بالرفيق الأعلى وهي في زهرة شبابها، اللهم تغمد روحها الطاهرة في جنة الرضوان”.

16 مايو، 2020 - 11:46

وزير الصحة : من يخالف تعليمات الرئيس سيعاقب

كشف وزير الصحة عبد الرحمان بن بوزيد أن من يخالف تعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون سيعاقب لا محالة ,مؤكدا على أن الرئيس أعطى تعليمات واضحة بخصوص المرأة الحامل مشددا في نفس الوقت أن كل من يخرج عن سياق تعليمات الرئيس سنتخذ في حقه إجراءات صارمة.

وقد كلف الرئيس تبون وزير الصحة ووزيرة التضامن خلال زيارتهما الخاصة لمنزل الطبيبة المتوفاة بفيروس كورونا, وفاء بوديسة, بولاية سطيف بتقديم التعازي الخالصة لعائلة الراحلة.

وبخصوص عيد الفطر فقد أكد بن بوزيد أن هذا يندرج ضمن صلاحيات الرئيس والوزير الأول مشيرا على أنه سيتم إتخاذ إجراءات أخرى في قادم الأيام.

 

16 مايو، 2020 - 11:43

وزير الصحة: “وضع الكمامات إجباريا سيكون بعد توفرها بشكل كافي”

أكد وزير الصحة، عبد الرحمن بن بوزيد، اليوم السبت، أن التطبيق الإلزامي للإرتداء الكمامات سيكون بعد توفرها بشكل كافي، جاء هذا لدى تواجده ببلدية عين الكبيرة بولاية سطيف، لتقديم تعازيه لعائلة شهيدة الواجب “وفاء بوديسة”.

ح.إلهام

16 مايو، 2020 - 11:25

وزير الصحة:”قرارات مهمةستترتب بعد نتائج التحقيق في وفاة الطبيبة بوديسة”

توجه، اليوم، وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، رفقة وزير التضامن،  إلى ولاية سطيف لتقديم التعازي لعائلة الطبيبة وفاء بوديسة.

في حين،تواجد وزير  عبد الرحمان ببلدية عين الكبيرة بولاية،قدم تعازيه لشهيدة الواجب المهني وفاء بوديسة،وكشف وزير ،عبد الرحمان ،لدى نزوله في الإذاعة سطيف أن إيفاد المفتش العام بالوزارة إلى الواد بولاية البرج لبحث عن أسباب الوفاة،مشيرا إلى أن المفتش العام سيلتقي عائلة الطبيبة وفاء لاحقا للإستماع إلى شهادته ،أن نتائج التحقيق سيترتب عنها قرارات مهمة.

فريال.م

16 مايو، 2020 - 10:45

تونس:بعد 5 أصفار…تسجل3 إصابات جديدة بفيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة التونسية، مساء أمس الجمعة، عن تسجيل 3 إصابات جديد بفيروس كورونا، وذلك بعد مرور 5 أيام دون تسجيل أي إصابة،حسبما أفاده بيان لها.

من جهة،إن الحالات الحاملة للفيروس كورونا ،هي في المستشفى لمتابعة العلاج.

فريال.م

عاجل