14 سبتمبر، 2019 - 10:44

مقتل شخص وإصابة 16 آخرين في حادث مرور خطير بالوادي

توفي اليوم السبت شخص و اصيب 16 اخريين إثر اصطدام سيارة نقل البضائع في الوادي
يعود سبب الحادث، إلى تراكم الرمال في الطريق وسرعة السائق الذي كان يقل أحد أقاربه لدغه عقرب
س.مصطفى

14 سبتمبر، 2019 - 09:50

أمطار رعدية في الولايات الوسطى والشرقية

حذرت مصالح الأرصاد الجوية في نشرية خاصة من تساقط أمطار رعدية غزيرة، وحبات برد وسط وشرق البلاد.
الولايات المعنية
عين الدفلى، المدية، تيزي وزو ، أم البواقي، سوق أهراس،قالمة،قسنطينة.

خ.امال

13 سبتمبر، 2019 - 22:54

إعتقال العميل “بوعزيز آيت شبيب” الذراع الأيمن لزعيم “الماك”فرحات مهني

تم ،أمس الخميس،إعتقال العميل بوعزيز أيت شبيب الذراع الأيمن للعميل و الخائن المتصهين فرحات مهني رئيس حركة “الماك” الإنفصالية.

عمّـــار قـــردود

الجزائر1

13 سبتمبر، 2019 - 22:34

مصدر عسكري ينفي وقوع أي هجوم ارهابي على ثكنة عسكرية بتيزي وزو

نفى مصدر عسكري مطلع لــ“الجزائر1” جملة و تفصيلا جميع الأنباء المتداولة حول وقوع هجوم إرهابي عنيف على إحدى الثكنات العسكرية بأزفون بولاية تيزي وزو و قال أن الأمر يتعلق بأفراد عصابة تمكنوا من سرقة سلاح ناري شخصي خاص بشرطي بالجزائر العاصمة و راحوا يُغيرون على الأهالي بمدينة أزفون و يسلبونهم أموالهم و أملاكهم

و عندما همّوا بالفرار صادفوا حاجز أمني خاص بالجيش الشعبي الوطني”الدرك الوطني” -نقطة مراقبة للجيش على الطريق الوطنى الرابط بين “ازفون فريحة “-فرفضوا التوقف و إحترام القانون ليقوم أفراد الدرك الوطني بإطلاق النار عليهم و على مركبتهم و تمكنوا من قتل شخص و إصابة إثنين آخرين.

و قامت بعض الأبواق الإعلامية و خدمة لأاجندة خاصة هدفها ضرب وحدة الجيش الجزائري و زرع الإنشقاق في صفوفه بنشر أخبار كاذبة حول هجوم إرهابي على إحدى الثكنات العسكرية و إشتباك بين الجيش و الإرهابيين فيما الأمر لا يعدو أن يكون أفراد عصابة.

عمّـــار قـــردود

13 سبتمبر، 2019 - 22:12

ماذا يحدث في أزفون..؟

نفى مصدر أمني مطلع لـــ“الجزائر1” الأنباء المتداولة بشأن مقتل إرهابيين إثنين من طرف الجيش الوطني الشعبي بأزفون مساء اليوم الجمعة،و قال أنه تم قتل شخص واحد فقط لكنه ليس إرهابيًا.

و أوضح بأنه قام أفراد جماعة أشرار بسرقة سلاح ناري خاص بشرطي في الجزائر العاصمة و لاذوا بالفرار نحو مدينة أزفون بولاية تيزي وزو،أين قاموا بالاعتداء على المواطنين و سرقة ممتلكلتهم و عندما همّوا بالهروب صادفهم حاجز أمني لكنهم رفضوا التوقف فأقى عناصر الأمن النار عليهم و تمكنوا من قتل شخص و إصابة إثنين منهم.

عمّــــار قـــردود

13 سبتمبر، 2019 - 22:05

زغماتي يُقرر إعادة “أسلمة” قانون الأسرة و “أخلقته”

قرر وزير العدل حافظ الأختام ،بلقاسم زغماتي،إعادة النظر في قانون الأسرة الذي وضعه الرئيس المخلوع عبد العزيز بوتفليقة و إستبداله بقانون آخر في سياق إسلامي أخلاقي بحت.

عمّــــار قـــردود