14 فبراير، 2019 - 12:12

مقتل صيدلي بعين فكرون

إهزت مدينة عين فكرون بولاية أم البواقي صباح اليوم الخميس على وقع جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها صيدلي متزوج و أب لطفلة، حيث وجد مقتولاً بصيدلبة برباش في حي 500 سكن بجانب الرومبو و حتى الآن بقى الاسباب والفاعل او الغاعلون مجهولون الى حد الساعة.

عمـــــار قـــردود

14 فبراير، 2019 - 12:06

هذا ما قاله الرئيس بوتفليقة لـ “سلال”

صرح عبد المالك سلال، انه التقى امس الاربعاء ب رئيس الجمهورية  عبد العزيز بوتفليقة، بقصر الرئاسة.

حيث قال  اليوم الخميس، أن الرئيس أمره بتذكير كافة العمال والنقابيين، بالتضحيات عيسات ادير وعبد الحق بن حمودة، في سبيل العمال والجزائر.

ووجه التحيات الخالصة والقلبية، لرئيس الجمهورية، للعمال والجزائريين، مؤكدا أنه لن يدخر أي جهد في سبيل تلبية المطالب العمالية.

ودعا الى رص الصفوف، ووضع اليد في اليد للنهوض بجزائر متقدمة، جزائر العزة والكرامة، والسلم والمصالحة، التي لطالما عمل من أجلها الرئيس.

وأكد أن الرئيس كان دائما بالمرصاد، بالنسبة للدفاع عن حقوق العمال وهي حقيقة لا مفر منها.

س.مصطفى

14 فبراير، 2019 - 11:46

فخورين أن يكون رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة

صرح عبد المجيد سيدي السعيد الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين،اليوم الخميس  بالمركزية النقابية، أنه تم الشروع من اليوم في العمل النضالي ويعتبر هذا اليوم عرسا قويا.

كما اكد أن العمال والعاملين والنقابيين يزكّون الرئيس عبد العزيز بوتفليقة. وانه  فخور وبكل إعتزاز ودون نفاق أن يكون رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة.

س.مصطفى

14 فبراير، 2019 - 11:14

سلال يعود بقوة لدعم الرئيس بوتفليقة

دشن اليوم الوزير الاول الاسبق، عبد المالك سلال، أول خرجة له، بصفته مديرا للحملة الانتخابية الرئاسية، للمرشح، عبد العزيز بوتفليقة.

 

 

14 فبراير، 2019 - 11:06

الامن يحذر الجزائريين

حذرت المديرية العامة للأمن الوطني، مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي من رسائل يتم تداولها، تحمل رمز مزوّر للأمن الوطني، الهدف منها الترويج لشعارات مغرضة.

و دعت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها، نشرته عبر موقعها في “الفايسبوك” متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي إلى “التعامل بكل حذر مع معلومات مغلوطة منسوبة إلى جهاز الشرطة، يتم تداولها عبر منصات إلكترونية، تعمل على بث رسائل مدعمة برمز مزوّر للأمن الوطني هدفها الترويج لشعارات مغرضة”. كما أكدت في ذات الصدد فتح تحقيق لتحديد الفاعلين وتقديمهم أمام الجهات  القضائية.

14 فبراير، 2019 - 08:53

انفجار أنبوب رئيسي للغاز بالعاصمة

شهد شارع أحمد شريف ببلدية بئر خادم بالجزائر العاصمة،ليلة أمس الأربعاء، انفجار أنبوب رئيسي لغاز المدينة،كان يزودهم بهذه المادة الحيوية.

الانفجار كان بسبب أشغال حفر شرعت فيها الشركة الجزائرية للمياه والتطهير “سيال” على مستوى الشارع. دون علم لها بمخطط شبكة الأنابيب بالمدينة.

عاجل