20 يوليو، 2019 - 10:47

ملك المغرب يهنئ الجزائريين

ارسل الملك المغربي، محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، بمناسبة فوز الجزائر بكأس إفريقيا للأمم 2019.

وجاء في نص البرقية “يطيب لي، بمناسبة فوز المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، عن جدارة واستحقاق، بكأس إفريقيا للأمم 2019، التي احتضنت مصر الشقيقة أطوارها النهائية، أن أعرب للشعب الجزائري الشقيق، عن أحر التهاني بهذا الإنجاز الكروي القاري، لكرة القدم الجزائرية”.

وأضاف ” وبهذه المناسبة التاريخية، يسعدني باسمي شخصيا، وباسم الشعب المغربي قاطبة، أن نشاطر الشعب الجزائري الشقيق، مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا التتويج المستحق، خاصة وأن الأمر يتعلق بفوز بلد مغاربي جار وشقيق؛ وكأن هذا التتويج هو بمثابة فوز للمغرب أيضا”ّ.

س.مصطفى

20 يوليو، 2019 - 10:12

عز الدين ميهوبي أمينا عاما بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي

علم موقع الجزائر1 انه تم اليوم السبت، تزكية وزير الثقافة السابق، عز الدين ميهوبي أمينا عاما بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي.

ف.سمير

20 يوليو، 2019 - 01:48

رسالة محرز للجزائريين بعد التتويج بكأس إفريقيا

نشر رياض محرز لاعب المنتخب الوطني  رسالة للجزائريين على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مباشرة بعد النهائي.

 

“فخور جدا أنني كنت قائدا لهذا المنتخب الرائع ولملايين الجزائريين الذين ساندونا إلى غاية آخر لحظة وعبر كل مناطق العالم، أبطال إفريقيا، تحيا الجزائر”.

ف.سمير

19 يوليو، 2019 - 15:41

السفراء يتمنون الفوز للمنتخب الوطني

سارع عدد من سفراء الدول العربية و الغربية إلى تشجيع المنتخب الوطني و تمنياتهم له باللتويج بالكأس الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم.

فقد تمنى سفير السعودية بالجزائر، عبد العزيز العميريني،الفوز لمحاربي الصحراء في مباراتهم الحاسمة و النارية في نهائي كأس إفريقيا للأمم اليوم الجمعة أمام “أسود التيرانغا” ،وقال السفير في تغريدة له على تويتر في حسابه الشخصي “الفوز لمنتخب الجزائر الشقيقة ورفع كأس الأمم الإفريقية في مصر”.

كما تمنى السفير البريطاني بالجزائر،باري لوين،الفوز للمنتخب الوطني و قال في تغريدة له على تويتر:”لأنا في إجازة مع عائلتي في قلب بريطانيا ولكن قلبي اليوم في الجزائر مع الأنصار الجزائريين أثناء النهائي،أتمنى التوفيق للمنتخب الجزائري”.

عمّــــار قـــردود

الجزائر1
الجزائر1
عاجل