18 نوفمبر، 2019 - 16:26

ميهوبي يخرج سالما من بين باقي المترشحين

بدأ المترشح عن حزب التجمع الوطني الديموقراطي رحلة البحث عن إقناع الشعب الجزائري وإستغل ولاية أدرار كأول وجهة له, ليعبر عن حسن نيته في خدمة الجهة الجنوبية من الوطن, ما نتج عنه إستقبال حافل من طرف المواطنين.

وأكد ميهوبي في تصريحاته أمس أنه يسعى إلى خدمة الشعب الجزائري والوطن ككل بإعلانه برنامج إنتخابي واسع و15 إلتزام إستراتيجي من أجل الجزائر .

وفي نفس السياق صنع المترشح تبون الحدث بغيابه الكلي عن وسائل الإعلام في أول يوم من الجملة الإنتخابية والذي جعله حديث الرأي العام خصوصا وأن هذا جاء تزامنا مع الإستقالة المفاجئة لمدير حملته السفير السابق عبد الله باعلي.

أما بخصوص عبد العزيز بلعيد فقد لقي إنتقادات لاذعة من الشعب الجزائري بزيارته للزوايا والترحم على الأموات بدل زيارة سكان المنطقة والإستماع إلى إنشغلاتهم.

وقد عرف بن فليس في ولاية تلمسان مضايقات عديدة من طرف سكان الولاية وهو ماجعله يفشل في تمرير برنامجه الإنتخابي إلى سكان المنطقة الغربية.

وبالنظر إلى بن قرينة فقد برمج تجمعا شعبيا في ساحة البريد المركزي والذي عرف تجاهل أغلبية الشعب الجزائري والذي إعتبروه المرشح الضعيف من بين المرشحين الخمسة.

 

ڨزوت وليد

 

18 نوفمبر، 2019 - 16:16

الإطاحة بشبكة وطنية لتزوير العملة في ولاية الطارف

تمكنت عناصر الشرطة بالمركز الحدودي أم الطبول والفرقة المالية والإقتصادية لولاية الطارف من تفكيك شبكة وطنية إجرامية تتكون من 3 أفراد يسكنون ولاية سكيكدة مختصة في تزوير العملة الوطنية وطرح أوراق نقدية من الدينار الجزائري

 

ڨزوت وليد

18 نوفمبر، 2019 - 16:15

“بن فليس” يحط الرحال بقالمة

يجري حاليا المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “علي بن فليس” تجمعا شعبيا بقالمة, بعد التجمع الذي أجراه صبيحة اليوم بسوق أهراس, في ثاني يوم من انطلاق حملته الانتخابية.

وليد بن أحمد.

 

18 نوفمبر، 2019 - 15:47

ميهوبي يختار الشارع وسط المواطنين في يومه الثاني

جاب مرشح الأرندي و المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “عزالدين ميهوبي” اليوم الاثنين شوارع ولاية أدرار ,بعد اقامته أمس الأحد تجمعا شعبيا في أول محطة له بالولاية.
وقد حظي “ميهوبي” باستقبال متميز و فرحة عارمة من قبل سكان الولاية.

وليد بن أحمد.

18 نوفمبر، 2019 - 13:25

قضية ” سبيسيفيك” و “جاب الله” في المحكمة من جديد

تم اليوم في محكمة بئر مراد رايس الحكم علنيا  و غيابيا على النائب البرلماني السابق الطاهر ميسوم

بجنحة القذف في حق رئيس جبهة العدالة عبد الله جاب الله

تم إدانة هذا الأخير 50ألف دج غرامة نافذة و 200دج تعويض إضافة الى المصاريف القضائية.

الهام بوظهر.

18 نوفمبر، 2019 - 13:22

رونالدو على بعد 10 أهداف من تحطيم رقم قياسي جديد

يقترب الدولي البرتغالي و لاعب يوفنتوس الايطالي “كريستسانو رونالدو” من تحطيم رقم المهاجم الإيراني السابق “علي دائي” الذي يعتلي صدارة هدافي المنتخبات برصيد 109 أهداف.
و قد وصل مساء الأحد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف الدولي رقم 99، بعد تسجيله في مرمى لوكسمبورغ.

وليد بن أحمد.

عاجل