24 سبتمبر، 2019 - 11:15

ميهوبي يعزي عائلات الضحايا بالوادي

قدم الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي ، عز الدين ميهوبي ، في منشور له عبر صفحته بتويتر  تعازيه لعائلات ضحايا الرضع المتوفين بمستشفى الوادي.

و قال الوزير في منشوره: ” تلقيتُ ببالغ الأسى خبر الفاجعة التي ألمت بعدد من العائلات بالوادي، إثر وفاة وإصابة أطفال رُضّع بمستشفى المدينة” ، و أضاف :” دعاؤنا بالرحمة للمتوفين، وكل العزاء للعائلات المفجوعة، ونشاطر الدعوة لإجراء تحقيق جادّ ودقيق لمعرفة الأسباب منعًا لوقوع حوادث أليمة مستقبلا. إنَّا لله وإنا إليه راجعون “.

صوفيا بوخالفة

24 سبتمبر، 2019 - 11:00

وزارة الاتصال تحيِّن النصوص القانونية المسيِّرة لقطاع الإعلام

صرح  وزير الإتصال ، حسان رابحي خلال  انطلاق أشغال الدورة التكوينية الـ 4 لشبكة الإعلاميين لتعزيز حقوق الطفل  ، أن وزارة الأتصال بصدد تحيين النصوص القانونية المسيرة المسيرة لقطاع الإعلام .

كما أكد الوزير أنه سيتم عرضها على الحكومة بهدف تنظيم و تطوير القطاع .

صوفيا بوخالفة

24 سبتمبر، 2019 - 10:57

“واد سوف” تنتفض من أجل الرضع

احتج صباح اليوم سكان ولاية واد سوف أمام مستشفى المدينة بعد فاجعة وفاة 8 أطفال اثر نشوب حريق صباح اليوم على الساعة 3:52 دقيقة أين أشارت التحقيقات الأولية الى أن الجهاز الكهربائي الطارد للباعوض سبب أولي لنشوب الحريق في مصلحة الرضع الجدد .

كوثر تبيقي 

24 سبتمبر، 2019 - 10:28

هاشتاغ #طالب_بطال يزلزل مواقع التواصل الاجتماعي

اطلقت صفحة   algerie_team_official   حملة طالب بطال وذلك لحاملي الشهادات الجامعية العليا , حيث لقت المبادرة  تفاعلا كبيرا من طرف الطلبة .

حيث سلطت الضوء على الطلبة المتخرجين الذين يعملون خارج تخصصهم .

مروى .م

 

24 سبتمبر، 2019 - 10:11

فضيحة جديدة تعصف ب”كوسيدار”

ضبط مواطنون بمنطقة “مخادمة” ولاية ورقلة عمال من شركة “كوسيدار” التي تقوم بتجديد شبكة الصرف الصحي بالمنطقة وهم يقومون باعادة الأنابيب القديمة وتوصيلها بالفواهات في خطوة اعتبرها المواطنون خطيرة نظرا لما سيترتب عنها من مشاكل قد تكون عواقبها وخيمة على سكان المنطقة .

فيما اعتبرها البعض محاولة للتهرب من المحاسبة من طرف الوالي الجديد وذلك باستعجال انهاء المشروع الذي عرف العديد من التجاوزات التقنية فيما وجه سكان المنطقة رسالتهم للوالي الجديد و طالبو بفتح تحقيق شامل في مشاريع “كوسيدار” و التي عرفت عمليات غش بالجملة

كوثر تبيقي

24 سبتمبر، 2019 - 10:06

بلماضي في المرتبة الرابعة كأفضل مدرب في العالم

احتل مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جمال بلماضي، المركز الرابع كأفضل مدرب في العالم لعام 2019، حسب تصنيف الفيفا .

وجاء هذا التصنيف خلال حفل توزيع جوائز الفيفا لأحسن مدرب ولاعب لموسم 2019/2018 بمدينة ميلانو شمال إيطاليا.

صوفيا بوخالفة

عاجل