19 نوفمبر، 2019 - 19:41

نفس الشخصان إستقبلا بن فليس في تمنراست و تبون في أدرار-بالصور-

قام شخصان بإستقبال مساء يوم الأحد الماضي المترشح للرئاسيات علي بن فليس بولاية تمنراست،ليقوما نفس الشخصين-مثلما هو بادي في الصورتين-بإستقبال المترشح الآخر للرئاسيات عبد المجيد تبون لكن هذه المرة في ولاية أدرار أمس الإثنين.في أقل من 24 ساعة مع العلم أن المسافة بين المدينتين أزيد من 900 كلم.

جهاد أيوب

الجزائر1
الجزائر1

19 نوفمبر، 2019 - 17:25

بالفيدبو..بن قرينة يصلي في التروطوار

تفاجأ المشاركون في التجمع الشعبي الذي نشطه المرشح بن ڤرينة في ولاية بومرداس بالصلاة وسط الشارع على الرصيف ” الطروطوار” ، الأمر الذي أثار إستغراب مرافقيه وحتى المارة في الطريق معبرين ما حدث رياء

19 نوفمبر، 2019 - 17:13

تعليمة صارمة من بلعابد

وجهت وزارة التربية الوطنية،في مراسلة مستعجلة  تعليمات إلى مديري المدارس الابتدائية ومفتشي التعليم الابتدائي تخصص إدارة، مطالبة إياهم بعدم تسريح التلاميذ من المؤسسات جراء تغيب الأساتذة المحتجين.

 

وفي ذات السياق، أمرت باستغلال هذه الغيابات في تأطير التلاميذ لمختلف النشاطات الثقافية والرياضية .

 

س.مصطفى

19 نوفمبر، 2019 - 16:16

عصير ادرار يحرك تبون

اصدرت  مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون  بيان عن لقطات فيديو التي تم ترويجها بشكل واسع، تظهر أحداثا جرت قرب القاعة التي نشط بها تبون تجمعه.

ورصد تلك اللقطات المصورة، شاحنة تبريد حولها عدد من الأشخاص راحوا يتهافتون وسط الزحام والفوضى على الحصول على “كارتونة عصير”.

 

س.مصطفى

19 نوفمبر، 2019 - 15:32

البيروقراطية هي التي خلقت انعدام الثقة بين الشعب والمسؤولين

اكد  المرشح الرئاسي، عز الدين ميهوبي،  خلال تجمع شعبي له بمدينة بني سليمان بولاية المدية، اليوم الثلاثاء،ان آفة البيروقراطية، هي التي خلقت انعدام الثقة بين الشعب والمسؤولين، وقال إنه وجب إنهاء تلك الممارسات ووضع مؤسسات ذات مصداقية يقف علينا أناس مؤهلين وأصحاب كفاءة.

 

س.مصطفى

19 نوفمبر، 2019 - 15:14

الإنتخابات هي وسيلة الخروج من الأزمة

صرح المترشح للإنتخابات الرئاسية عز الدين ميهوبي في كلمة القاها خلال تجمع شعبي بولاية المدية اليوم أن الإنتخابات هي وسيلة الخروج من الأزمة،  والشعب ينظر لما بعد الإنتخابات.

و اكد  ميهوبي على ضرورة الذهاب نحو المسار الإنتخابي لأنه يجسد مطالب الشعب الجزائري الذي خرج  يوم 22 فيفري.

 

س.مصطفى

عاجل