7 يناير، 2020 - 13:51

هاتريك رونالدو يطير بيوفنتوس الى الصدارة تقاسما معا الانتر

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليلة امس عداده التهديفي بتسجيله هاتريك , قاد بها فريقه للفوز على كالياري برباعية نظيفة , مما جعلت فريق السيدة العجوز ليتقاسم الصدارة مع انتر ميلان برصيد 45 نقطة

هذا و نشر كريسيانو صورة له عبر الانستقرام مرفوقة بتعليق : ” انه لشعور رائع لبداية العام الجديد بثلاتية ”

 

ب.عبدالقادر

7 يناير، 2020 - 13:46

تعليق الرحلات الجوية من مصر الى بغداد بسبب الأوضاع الأمنية

صرح باسم عبد الكريم المستشار الاعلامي لوزارة الطيران المدني ,أنه  نظرا للظروف الراهنة و عدم إستقرار الأوضاع الامنية التي تمر بها مدينة بغداد العراقية , قررت تعليق رحلات شركة مصر للطيران المتجهة الى بغداد ابتداء من يوم غد الاربعاء حتى يوم الجمعة و ذلك حفاظا على سلامة الركاب و الطائرات لحين استقرار الحالة الامنية بالمدينة .

 

ا.نايلة.

7 يناير، 2020 - 13:39

وزارة السياحة تنفي الاشاعات

نشرت وزارة السياحة و الصناعة التقليدية توضيح على صفختها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  تنفي فيه  إجراء أي تغيير في الإطارات المركزية على مستوى الوزارة.

حيث  أكدت وزارة السياحة بأنه لم يتم إجراء  أي تغيير في الإطارات المركزية  للوزارة و لم يتم إجراء أي تعيين جديد في رد ضمني على إشاعة تعيين بن غنيسة مستشارا لمرموري.

 

ف.سمير

7 يناير، 2020 - 13:36

اقالة المدير العام للوكالة الوطنية للنشر والإشهار منير حمايدية

علم موقع الحزائر1 انه تم انهاء مهام  المدير العام للوكالة الوطنية للنشر والإشهار منير حمايدية.

 

ف.سمير

7 يناير، 2020 - 13:33

مجلس الامن الايراني يصنف الامريكيين كإرهاب!

صنف مجلس الامن الاعلى الايراني الجيش الامريكي كمنظمة ارهابية ,و شدد  على أن  الولايات المتحدة الامريكية تدعم الارهاب و الجماعات التكفيرية .

و أفادت في ذات البيان بأن الخطوة الامريكية تشكل خطرا كبيرا على الامن و السلم الإيقلميين , كما اكدت أنه انتهاك لميثاق الامم المتحدة.

من جهة أخرى  غرد الرئيس الامريكي دونالد ترامب عبر تويتر قائلا “ان نية امريكا واضحة تجاه ايران , و ان العمل العسكري الامريكي في المستقبل يعتمد كليا على ما تقرره ايران اولا”.

ا.نايلة.

 

7 يناير، 2020 - 13:32

سلسلة التغييرات تعصف بمدير التلفزيون العمومي!!

تم اليوم الثلاثاء إنهاء مهام المدير العام للتلفزيون العمومي الجزائري “سليم رباحي” و المدير العام للوكالة و الاشهار “منير حمايدية” حسب ما أفادت به مصالح الوزارة الأولى.
و كان رباحي قد عين مديرا عاما من قبل رئيس الدولة السابق “عبد القادر بن صالح” شهر ماي الفارط , و ينتظر تعيين خليفتي للمديرين السابقين بعد سلسلة إنهاء المهام التي مست التلفزيون العمومي الجزائري و آخرها انهاء مهام رابحي لمدير الاخبار “يوسف صحراوي” و نائبه.

وليد بن أحمد.