22 أبريل، 2019 - 14:15

هذا ما قاله زيدان عن بن زيمة؟؟

عبر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن سعادته بأداء المهاجم كريم بن زيمة وذلك بعد تسجيله لهاتريك في فوز الفريق 3-0 على اتلتيك بلباو على ملعب السانتياغو برنابيو.

وسجل اللاعب أخر 8 أهداف للملكي، لكن زيدان شدد على أهمية كل إفراد الفريق الذين ساعدوا المهاجم في تسجيله للهاتريك.

وتحدث زيدان إلى الصحافة بعد المباراة حيث قال :”بن زيمة يملك ثقة بنفسه، وهو يعمل دائما من اجل التطور. انا لست متفاجئا بما قام به اللاعب. أنا سعيد بأداء الفريق، لقد قدمنا مباراة جيدة.”

وعن مشاركة غاريث بايل وتعرضه لصافرات الاستهجان، قال زيدان: “الأمر المؤسف هو انه سنحت له فرصة للتسجيل، اشعر بالأسف عليه. كنت أريد أن أراه يسجل، ولا افهم لماذا تعرض للصافرات.”

 

ف.سمير

22 أبريل، 2019 - 13:52

من جديد..بن زيمة يستفز الفرنسيين

إحتفل نجم “ريال مدريد”، كريم بن زيمة على طريقته الخاصة بعد الثلاثية التي سجلها في “الداربي” أمام الغريم “أتليتكو مدريد”.
حيث غرّدبن زيمة على حسابه الرسمي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مُستعملا العبارة الشهيرة :”one two three”.

ويُعتبر هذا الشعار مُلازما للجزائريين منذ سنوات، ويأتي إستعماله من “بينز” كإستفزاز مُباشر للفرنسيين، والذين ينتقدونه لكونه من أصول جزائرية.

ف.سمير

22 أبريل، 2019 - 13:40

بالصور.. جزائرية تتوج “ملكة جمال العرب”

توجت الجزائرية سمارة يحيى، بلقب ملكة جمال العرب 2019، في حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتقدمت سمارة بالشكر للشعب الجزائري وذلك من خلال منشور في صفحتها الشخصية على “إنستغرام”، قائلة: “أنا فخورة جدا أنني وقفت على هذا المسرح في مسابقة بهذا الحجم لأشرف بلدي الغالي الجزائر”.

وتابعت: “شكرا وألف شكرا لكل من ساندني وفرح لي من أبناء بلدي. دمتم لي والله يفرحكم واحد واحد”

ف.سمير

22 أبريل، 2019 - 13:28

انفجار جديد بقلب عاصمة سريلانكا

ذكرت وكالة “رويترز” أن انفجارا جديدا وقع، الاثنين، قرب إحدى الكنائس في العاصمة السريلانكية كولومبو، وذلك بعد يوم واحد من التفجيرات الدامية، التي شهدتها البلاد، الأحد، وخلفت عددا هائلا من القتلى والجرحى.

وقال شهود عيان لرويترز إن الانفجار حصل على ما يبدو بينما كانت الشرطة السريلانكية تحاول إبطال مفعول عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارة مركونة بالقرب من إحدى الكنائس وسط كولومبو.

وكشف مراسل “سكاي نيوز عربية أن الشرطة فجرت عبوة ناسفة، مضيفا أن تفجير العبوة جاء بعد دقائق على إغلاق العناصر الأمنية محيط إحدى الكنائس، التي تعرضت للتفجير يوم أمس.

س.مصطفى

22 أبريل، 2019 - 13:23

توقيف عصابة دولية مختصة في تزوير العملة

تمكنت مصالح أمن ولاية وهران من توقيف شخصين يبلغان من العمر ( 30 و34 سنة) ،متورطين في قضية تزوير العملة الوطنية والأجنبية لغرض طرحها للتداول، حسبما علم اليوم الإثنين من هذه الهيئة الأمنية.

و تمت عملية التوقيف بناء على تحريات ذات المصالح، حول وجود شخصين من جنسيتين مختلفتين يقومان بتحويل احد المساكن بوسط مدينة وهران لورشة سرية للتزوير واستعمال المزور.

وتم حجز بداخل المنزل، جهاز إعلام آلي بجميع لواحقه وقصاصات ورقية تستعمل في تزوير العملة و مسحوق يستعمل لذات الغرض و لفات من ورق الألمنيوم وورق بلاستيكي و10 هواتف نقالة ومبلغ مالي بالعملة الوطنية (6.000 دج) وآخر بقيمة (2.000) فرنك إفريقي إضافة إلى جهاز استقبال الانترنت.

وتم تحرير ضدهما إجراء قضائي أحيلا بموجبه على العدالة حيث صدر في حقهما أمر بالإيداع رهن الحبس المؤقت.
س.مصطفى

22 أبريل، 2019 - 13:07

الذهب يرتفع مع ارتفاع النفط

انتعشت أسعار الذهب، الاثنين، بعدما اقتربت من أقل مستوى في أربعة أشهر خلال الجلسة السابقة مع استئناف التعاملات بعد عطلة عيد القيامة، ولقي المعدن دعما إضافيا من ارتفاع النفط.

وارتفع الذهب في التعاملات الفورية 0.3 في المئة إلى 1278.86دولار للأوقية (الأونصة)، بحلول الساعة 05:38 بتوقيت غرينتش بعدما لامس 1270.63 دولار في الجلسة السابقة، وهو أقل مستوى له منذ 27 ديسمبر 2018.
ونزل المعدن 1.2 في المئة في الجلسة السابقة ليسجل تراجعا للأسبوع الرابع على التوالي.

وصعد الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.4 في المئة، إلى 1280.90دولار للأوقية.

وقال بنجامين لو، المحلل في فيليب فيوتشرز “تكبدت أسعار الذهب خسارة كبيرة الأسبوع الماضي، وما يحدث الآن هو شراء لأسباب فنية فحسب؛ يأتي البعض ويدفعون الأسعار للصعود”.

وتعززت مكاسب المعدن الأصفر بصعود أسعار النفط بسبب التوترات بين الولايات المتحدة وإيران، حيث من المتوقع أن تعلن واشنطن حظرا شاملا لواردات النفط الإيراني في أنحاء العالم.

وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، زاد السعر الفوري للفضة 0.8 في المئة إلى 15.05 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.1 في المئة إلى 901.55 دولار. وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن أعلى مستوى في أكثر من أسبوع عند 906.80 دولار.

وفقد البلاديوم 0.1 في المئة ليسجل 1420.52 دولار، وكان صعد في وقت سابق إلى أعلى مستوى فيما يزيد على أسبوعين عند 1424.51 دولار.

عاجل