27 أكتوبر، 2019 - 13:49

هذا ما قاله وزير الشؤون الدينية حول قضية غلق “الكنائس الفوضوية” …

اكد وزير الشؤون الدينية و الاوقاف “يوسف بلمهدي” اليوم , في كلمة القاها خلال افتتاح ملتقى رؤساء فروع المركز الثقافي الاسلامي بالعاصمة ,حول قضية الكنائس الفوضوية التي اغلقتها السلطات العمومية مؤخرا بتيزي وزو ,انه ” بامكان غير المسلمين طلب اعتماد من الداخلية لفتح كنائس و حينها يمكنهم التعبد فيها بشكل قانوني “.

مروى.م

 

27 أكتوبر، 2019 - 13:32

أطراف تعمل ضد “مخلوفي” و الوطن

صرح العداء العالمي و البطل الجزائري “توفيق مخلوفي “اليوم في ندوة صحفية أن هناك أطراف عملت على احباطه و معارضته و هي نفسها الأطراف التي عملت ضد الوطن .

وقال مخلوفي “هناك أطراف لا تُحب النجاح لشخصي” مضيفا: “من جهتي ليس لدي أي مُشكل شخصي مع أي كان، ولكن البعض الناس يعملون ضد مصلحة الجزائر” , و أكد بهذا ما سبق وصرح به وزير الشباب و الرياضة “برناوي” الذي قال أن هناك أطراف لم يحدد هويتها قامت بتهديد هيئته في حال ما اذا دعمت “مخلوفي”.

ك.ت

27 أكتوبر، 2019 - 13:15

الاعلان عن القائمة الأولية للمترشحين الأسبوع المقبل !

افادت مصادر اعلامية أن تاريخ الإعلان عن القائمة الأولية لمترشحي رئاسيات 2019، ستكون الأسبوع المقبل.

حيث سيعلن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، عن قائمة مترشحي رئاسيات 12 ديسمبر، في ندوة صحفية.

يشار ان اخر  الآجال المحددة لإيداع الملفات للراغبين في الترشح ،قد انتهت منتصف ليلة السبت، بتقدم 22 راغبا في الترشح .

مروى.م

27 أكتوبر، 2019 - 13:10

“القايد” في خرجة جديدة

يرتقب أن يقوم نهار اليوم الفريق أحمد قاسد صالح بزيارة عمل لدائرة الإشارة وأنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية بالناحية العسكرية الأولى.

وقال نئب وزير الدفاع و رئيس أركان الجيش في تصريح له : “الجيش الوطني الشعبي يواصل مساره الوطني النير ويستمر في حصد حصائد أعماله ونتائج مثابرته على أكثر من صعيد وفي كافة مواقع المهنة العسكرية”.

ك.ت

27 أكتوبر، 2019 - 11:48

وزيرالتربية: يجب على الأساتذة التحسيس بأهمية الإنتخابات

صرح وزير التربية والتعليم عبد الحكيم بلعابد أن دور الأساتذة في التحسيس بهذا الموعد الإنتخابي كبير وله أهمية, وصرح الوزير خلال زيارة إلى ولاية عنابة أن “الأساتذة منذ وقت الإستعمار وهم أصحاب رسالة نبيلة في التوعية وزرع حب الوطن والوفاء له”.

وقال أيضا “أعول على جميع الأساتذة بأن يسجلوا مواقفهم الإيجابية في هذه المرحلة التاريخية، التي تمر بها البلاد”.

 

ڨزوت وليد

27 أكتوبر، 2019 - 11:35

وزير التكوين في مهمة جديدة غدا الاثنين

سيقوم وزير التكوين و التعليم المهنيين دادة موسى بلخير يومي 28 و 29 اكتوبر 2019، بزيارة عمل و تفقد إلى كل من ولايتي الأغواط و الجلفة، لمعاينة عددا من مشاريع القطاع بالولايتين.

ت.سفيان

عاجل