21 فبراير، 2020 - 17:50

وزارة التعليم العالي تستجيب لمطالب خريجي جامعة التكوين المتواصل

صرح  إبراهيم منصري رئيس اللجنة الوطنية لخريجي وطلبة التكوين المتواصل لمصادر اعلامية  أنّ اللجنة قد راسلت مؤخرًا رئاسة الحكومة وأحالت بدورها مطلبهم إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث أجرى إتصالًا مع مدير فرعي بالوزارة الوصية ولقي مطلبهم إستجابة مبدئية لدراسة مطالبهم.

 

س.مصطفى

21 فبراير، 2020 - 17:20

وزير التجارة يعتذر..

 

اعتدر  وزير التجارة، كمال رزيق،في منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من البلديات التي لا تصلها الحليب.

حيث قال الوزير   “اعتذر منكم، رغم أن وزارة التجارة لا دخل لها في ذلك الحيف، لكن اقدم مرة أخرى اعتذاري خاصة وأن وزارة التجارة لم تكتشف هذا الظلم على هذه البلديات، الا بعد إنشاء نظام المعلومات”.

وصرح رزيق  أن الوزارة اكتشفت بعد إنشائها لمنظومة معلومات توزيع الحليب، بأن هناك حوالي 400 بلدية لم تكن اصلا مدرجة في الاستفادة من الحليب المدعم من طرف الهيات المسؤولة على توزيع بودرة الحليب المدعم.

س.مصطفى

 

21 فبراير، 2020 - 17:12

هكذا فضح “الجزائر1” خطة الجاسوس وسيم يوسف

بلغ الجزائر1 ان النيابة العامة في أبوظبي افادت بلاغاً يتهم الداعية وسيم يوسف بالترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأفكار من شأنها إثارة الفتنة في المجتمع والعنصرية، إلى محكمة أبوظبي الابتدائية.

وقيدت النيابة الواقعة جناية في حق الداعة في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، المعدل بمرسوم بقانون اتحادي رقم 2 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وسيم يوسف الداعية الجاسوس الذي جاب شوارع الجزائر بمرافقة وسيلة إعلامية وطنية حدر منه موقع الجزائر1 حينها ومن خطره على التوجهات الإسلامية وما احدثته تصريحاته من لغط أيام إقامته في الجزائر كملك

وسيم يوسف داعية السالفي و الانستغرام خلف بلبلة كبيرة حركت السلفيين والإخوان في الجزائر ضده حين إتهم علماء الجزائريين بحلفاء الشيطان

محمد نبيل

21 فبراير، 2020 - 15:05

فرنسا تقر بحراك المتليين والشواد في الجزائر

 

اقر الاعلام الأجنبي و بشكل رسمي صبيحة اليوم عن ما يسمى بحراك الشواد جنسيا و المتليين في الجزائر

الحراك الذي تريده فرنسا في الجزائر هده المرة يتنافى مع أعراف و تقاليد المجتمع الجزائري

وفي ذات السياق حذر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من أطراف نواياها خبيثة تحاول قلب الموازين وسط حراك الشرفاء المبارك ، ربما كان يقصد من يحاولون تمرير الدعارة الأخلافية وتدمير المجتمع 

وعليه يبدو ان وزير الداخلية السابق دحمون كان صادق حين قال ان الحراك مخترق من طرف شواد جنسيا ومتليين و نعرفوهم واحد واحد

حيث سبق ان أشار موقع الجزائر1 حصريًا منذ أسابيع الى حراك الشواد الذي سيخترق الحراك الشعبي في الأيام القادمة بعد انتشار ملصقات و منشورات تم توزيعها على اوسع نطاق في الجزائر العاصمة

محمد نبيل

 

21 فبراير، 2020 - 14:56

بريد الجزائر تتحصل على شهادة المعيار الدولي للعنونة S42

صرحت  مؤسسة بريد الجزائر، في بيان لها، عن تحصلها على شهادة المعيار الدولي للعنونة S42 والتي تعنى في دقة وتنسيق العناوين البريدية للدول الأعضاء في الإتحاد البريدي العالمي.

 

س.مصطفى

21 فبراير، 2020 - 14:42

فضيحة “شواكر” الجوية الجزائرية

إعتبر نور الدين بلمداح النائب عن الجالية بالمنطقة الرابعة ان إضراب مضيفي الطائرات بالخطوط الجوية الجزائرية تدمير للاقتصاد قائلا: “هم يخربون مؤسستهم بأيديهم”.

وكتب بلمداح، على صفحته عبر موقع “فايسبوك”، إن الأجرة الشهرية لمضيفي الطائرات في أوّل يوم عمل لهم هي 12 مليون سنتيم، دون احتساب العلاوات وغيرها من الامتيازات، رغم أنهم يشتغلون أقل من خمسة أيام في الأسبوع،

وبعد سنوات من العمل والخبرة والتدرج في المناصب تصل أجرتهم إلى 35 مليون سنتيم، دون الحديث عن التكفل التام بهم عند رحلاتهم الدولية في أفخم الفنادق ومداخيل أخرى من تجارتهم الخاصة العابرة للقارات التي يُتغاضى عنها.

ف.سمير

عاجل