22 أكتوبر، 2020 - 17:42

رئيس الجمهورية يهنئ الأسرة الإعلامية بمناسبة اليوم الوطني للصحافة

قام رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، بتهنئة الأسرة الإعلامية بمناسبة اليوم الوطني للصحافة.

وقال رئيس الجمهورية “إنه لمن دواعي الفخر والإعتزاز أن نحتفي سويا باليوم الوطني للصحافة استذكــــــــارا للماضـــي المشرف وتطلُّعــــــا للمستقبل الواعــــــد لهـــــذه المهنــــــة التي نخصُّها بما تستحق من دعمٍ واهتمام”.

وأضاف الرئيس تبون :”نقف بكل احترام وعرفان أمام نضالات الرعيل الأول من الإعلاميين الذين ساهموا بوطنيةٍ عالية، واحترافية مشهودة في مقاومة قوى الاحتلال والتعريف بعدالة قضيتنا التحررية في المحافل الدولية”.

 

قزوت وليد

22 أكتوبر، 2020 - 17:40

إخضاع مديرة مدرسة للحجر المنزلي

أعلنت مديرية التربية لولاية يومرداس عن خضوع مديرة مدرسة أحمد باكور في زموري للحجر المنزلي بعد اشتباه اصابتها بفيروس كورونا.

وأشارت المديرية في بيان لها، أن المديرة أجرت التحاليل اللازمة، وتخضع حاليا للحجر المنزلي في انتظار ظهور النتائج النهائية.

وجاء في البيان “ساد نوع من الارتباك لدى اساتذة المدرسة بخصوص انتقال العدوى لديهم”

22 أكتوبر، 2020 - 17:28

266 إصابة جديدة بكورونا في الجزائر

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا في الجزائر، الدكتور جمال فورار، اليوم الخميس، عن تسجيل 266  إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة.

22 أكتوبر، 2020 - 16:43

الوزير جراد ينتصر للمعلمة التي اهانها والي وهران

بلغ موقع الجزائر1 ان الوزير الأول عبد العزيز جراد قال فيما يتعلق بقضية المعلمة في وهران بصريح العبارة “أرفض رفضاً قاطعاً إهانة المعلم وهو يدافع عن مستقبل أبنائنا”
واضاف الوزير جرا تحية شكر وتقدير للمعلمة السيدة سيديا مرابط من مدرسة بن زرجب بوهران التي فضحت الممارسات القديمة
كما سيتم تحديث أثاث المدارس القديمة على مستوى الوطن

ف.م

21 أكتوبر، 2020 - 23:34

أنباء عن استدعاء مونية بن فغول للتحقيق

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر متطابقة عبر منصات التواصل الاجتماعي ان تم  استدعاء مونيا بن فغول رفقة المدعوة أميرة ريا لمكتب فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية بباب الزوار للتحقيق ، على خلفية اخذهم صور من مقر cybercriminalité دون إذن و نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي( انستغرام ).
وحسب ما يتم تداوله سيتم إنشاء ملف بخصوص الصور المسربة من مقر أمني جد حساس و تقديمهم للسيد وكيل الجمهورية للنظر.

في مقابل دلك لم يتم التأكد  من صحة الخبر لحد الساعة في غياب مصدر رسمي للخبر الذي يتم تداوله بشكل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي
ف.م

عاجل