11 مارس، 2020 - 09:32

وزير التربية يقصف القنوات الخاصة

كذب وزير التربية الوطنية محمد أوجاوت، اليوم الأربعاء،في منشور له عبر  مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” البيان الذي تم تداوله امس مفاده تقديم العطلة الربيعة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال أوجاوت”أن بعض القنوات ما زالت تتخذ من مواقع التواصل الإجتماعي مصدرا لمعلوماتها”.

كما أكد الوزير أن عطلة الربيع ستكون يوم 19 مارس 2020.

 

ف.سمير

11 مارس، 2020 - 07:43

بوقدوم.. سنشرع في مزيد من التعاون والتنسيق مع موريتانيا

صرح وزير الخارجية صبري بوقدوم  عقب لقائه مع الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني امس الثلاثاء في القصر الرئاسي حيث سلمه رسالة خطية من الرئيس عبد المجيد تبون أن الجزائر ستشرع في مزيد من التعاون والتشاور والتنسيق مع أشقائنا في موريتانيا بكل محبة وتقدير بين الشعبين الشقيقين والجارين.

 

وأكد بوقدوم أنه تطرق مع الرئيس الموريتاني للعلاقات الثنائية في جميع المجالات، مشددا على وجود إرادة لدى البلدين والحكومتين من أجل تكثيف وتوطيد هذه العلاقات.

 

س.مصطفى

10 مارس، 2020 - 22:12

بيان مفبرك عن تقديم العطلة المدرسية الى 12 مارس

كشف بيان مفبرك يتم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي ان وزارة التربية فورة في اخر بياناتها تقديم العطلة المدرسية الى 12 مارس

 

10 مارس، 2020 - 21:35

وفاة الأميري عبد العزيز السعودي

بلغ الجزائر ان الديوان الملكي أصدر اليوم بيانا نعى فيه الأمير قائلا “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود.

وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غد الأربعاء الموافق 16 / 7 / 1441هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”، كما نقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

10 مارس، 2020 - 21:23

تأجيل كل التظاهرات الرياضية في الجزائر

كشف وزير الشباب و الرياضة عن قرار تأجيل كل التظاهرات الرياضية الدولية في الجزائر مع إلغاء كل التربصات الدولية للرياضيين الجزائريين في الخارج بسبب فيروس كورونا

10 مارس، 2020 - 20:43

جهات أجنبية مندسة تسعى لحرق الجزائر

قال وزير الداخلية في اخر تصريحات ان هناك جهات أجنبية تدعم عناصر معروفة تسعى إلى تهديم الجزائر .

واضاف الوزير ان هذه الجهات الأجنبية “تدعم عناصر معروفة لديها نوايا واضحة تسعى من خلالها لتهديم البلاد والرجوع بها إلى السنوات الماضية و إدخالها في مشاكل”.

واشاو قائلا  “لا تزال هناك عناصر تريد تحطيم ما وصل إليه الحراك الشعبي و تخرج بمعية المتظاهرين يومي الثلاثاء و الجمعة و تسعى إلى التصعيد”

الوزير  مردفا أن الجزائر دخلت عهد الجمهورية الجديدة التي التزم فيها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون بتحقيق جميع مطالب الحراك.

محمد نبيل

عاجل