16 يوليو، 2019 - 12:55

وزير الخارجية المالي في زيارة عمل الى الجزائر اليوم

يشرع وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي المالي تييبيلي دارمي في زيارة عمل الى الجزائر ابتداء من اليوم الثلاثاء حاملاً معه رسالة من الرئيس المالي ابراهيم بوبكر كايتا الى رئيس الدولة المؤقت، عبد القادر بن صالح.

أسماء بلعسلة

16 يوليو، 2019 - 10:57

وزير السياحة أمام المحكمة العليا

يمثل في هذه الأثناء ، وزير السياحة عبد القادر بن مسعود ، أمام المستشار المحقق لدى المحكمة العليا بصفته واليا سابق لتسمسيلت و ذلك في قضية رجل الاعمال طحكوت.

أسماء بلعسلة

16 يوليو، 2019 - 10:52

كريم جودي يغادر المحكمة العليا

مثل صبيحة اليوم الثلاثاء وزير المالية الأسبق كريم جودي أمام مستشار المحقق لدى المحكمة العليا بتهمة إساءة إستغلال الوظيفة وتبديد أموال عمومية.

للإشارة فانّ وزير المالية الأسبق كريم جودي تم وضعه تحت الرقابة القضائية شهر جوان الفارط.

أسماء بلعسلة

16 يوليو، 2019 - 10:44

بدوي ينهي مهام المدير العام للديوان الوطني للسياحة

حسب بيان للوزارة فقد فقد قرر الوزير الأول نور الدين بدوي انهاء مهام ONAT المدير العام للديوان الوطني للسياحة .

و ذلك بسبب اخلاله بالتزماته التعاقدية المدرجة في دفتر الشروط.

أسماء بلعسلة

16 يوليو، 2019 - 10:13

موجة حر شديدة على المناطق الغربية و الجنوبية

 

حذّرت مصالح الأرصاد الجوية ، اليوم الثلاثاء، من موجة حر شديدة بكل من غليزان، الشلف ،وعين الدفلى حيث  ستصل  درجات الحرارة الى 45  درجة كما ستمس ولايات بشار، تندوف، غرداية، رقلة إليزي، تمنراست وأدرار التي ستصل الى 49 درجة و ذلك الى غاية 18:00 من مساء اليوم.

أسماء بلعسلة

15 يوليو، 2019 - 21:42

تخصيص 28 طائرة لنقل 5 آلاف مناصر إلى مصر

ترأس الوزير الأول ،نور الدين بدوي، زوال اليوم الإثنين إجتماعًا لمجلس وزاري مشترك خُصص لدراسة التحضيرات الخاصة بتنقل أنصار المنتخب الوطني إلى العاصمة المصرية القاهرة.وخرج هذا الإجتماع بقرار إقامة جسر جوي لنقل مناصري الفريق الوطني إلى القاهرة من خلال تخصيص ثمانية وعشرين (28)طائرة لهذا الغرض، ستسمح بنقل حوالي4800 مناصر.

وشارك في الإجتماع الوزراء المكلفون بالخارجية والداخلية والمالية والشباب والرياضة والنقل والسياحة وممثلي وزارة الدفاع الوطني، بالإضافة إلى مسؤولي شركتي الخطوط الجوية الجزائرية وطيران الطاسيلي وكذا الديوان الوطني للسياحة والنادي السياحي الجزائري.

-التحرير-

عاجل