15 يوليو، 2019 - 12:02

وزير النقل السابق عبد الغني زعلان أمام المحكمة العليا

يستمع، في هذه الأثناء، المستشار المحقق لدى المحكمة العليا لوزير النقل السابق عبد الغني زعلان.

و يتابع عبد الغني زعلان، في  قضية أحمد أويحيى و رجل الأعمال محي الدين طحكوت .

صوفيا بوخالفة

15 يوليو، 2019 - 11:54

الأمين العام السابق بوزارة التضامن بوشناق خلادي عبد الله أمام المحكمة العليا

يمثل في هذه الأثناء الأمين العام السابق بوزارة التضامن ، المدعو بوشناق خلادي عبد الله أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا، ، بعد استخراجه من حبس القليعة .

المعني أودع الحبس، في قضية تبديد المال العام ،المتورط فيها كل من جمال ولد عباس والسعيد بركات المتواجدان بسجن الحراش.

صوفيا بوخالفة

15 يوليو، 2019 - 11:28

محرز..لاعب من طينة الكبار

تمكن النجم الجزائري رياض محرز ، من تسجيل الهدف رقم 100 بالنسخة الحالية لكأس الأمم الإفريقية ، بعدما هز شبك نيجيريا في الدقيقة 95 في استاد القاهرة ليقود محاربي الصحراء لنهائي البطولة، للمرة الثالثة في تاريخهم.

و بعد هدف محرز الذي جاء عن طريق تسديدة قوية ومتقنة ، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء. أصبحت النسخة الـ32 لكأس أمم إفريقيا، أكثر نسخة للبطولة تشهد أهدافًا مع العلم بأن النسخة الحالية، هي الأولى التي تقام بمشاركة 24 منتخبًا.

و توج الدولي الجزائري، رياض محرز وبكل جدارة وإستحقاق بلقب رجل المُباراة أمام نيجيريا ، ليتصدر قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز عناوين الصحف العالمية بعد التأهل التاريخي للخضر لنهائي كأس إفريقيا. وعنونت صحيفة “آس فعنونت “: محرز نجم مانشستر سيتي يقود بلاده لنهائي كأس إفريقيا. أما صحيفة “ماركا”: مخالفة رائعة من محرز في الدقيقة الـ95 تؤهل محاربو الصحراء لنهائي كأس إفريقيا. وصحيفة “الصن” عنونت: هدف مثير وعالمي من نجم مانشستر سيتي رياض محرز، يقود بلاده لنهائي الكان أمام السنغال ، اما صحيفة “دايلي مايل” كتبت : ضربة حرة مثيرة من نجم مانشستر سيتي في الدقيقة الـ95 تؤهل الجزائر لنهائي الكان .

صوفيا بوخالفة

15 يوليو، 2019 - 11:16

فرنسا…توقيف 282 شخصًا خلال الاحتفال بتأهل الخُضر

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية ، اليوم الاثنين ، عن توقيف 282 شخصًا مساء الأحد، خلال الاحتفالات بتأهل المنتخب الجزائري لنهائي كأس أفريقيا لكرة القدم .

حيث تم وضع 249 قيد الاحتجاز ، و تعد هذه الاعتقالات مرتبطة بشكل أساسي بالأحداث التي وقعت بعد نزول الآلاف من أنصار منتخب الجزائر إلى الشوارع لاحتفال بتأهل فريقهم ، و كذلك بتجاوزات خلال الإحتفالات بالعيد الوطني الفرنسي في 14 جويلية، مشيرة إلى أنهم اختلطوا بمن حضروا للاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي، حتى تدهور الوضع، واستخدمت قوات الأمن الغازات المسيلة للدموع.

صوفيا بوخالفة