16 يونيو، 2019 - 10:56

عبد الغاني هامل يغادر محكمة البليدة

خرج اللواء المتقاعد عبد الغني هامل من محكمة البليدة بعد أن تم الإستماع له من طرف قاضي التحقيق.

و للتذكير فقد استمع قاضي التحقيق بمحكمة البليدة للواء عبد الغاني هامل في قضية رئيس أمن ولاية الجزائر العاصمة السابق نور الدين براشدي.

صوفيا بوخالفة

16 يونيو، 2019 - 10:49

الفريق أحمد قايد صالح في زيارة عمل إلى بشار غدًا

يقوم الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، غدًا الاثنين بزيارة عمل وتفتيش للناحية العسكرية الثالثة ببشار .

و حسب ما ورد في بيان لوزارة الدفاع الوطني خلال هذه الزيارة ” سيشرف السيد الفريق على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحيّة، يندرج في إطار اختتام سنة التحضير القتالي 2018-2019، ويعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية الثالثة “.

صوفيا بوخالفة

16 يونيو، 2019 - 10:26

بلعابد يعلن عن نسبة النجاح في شهادة “السانكيام”

كشف وزير التربية الوطنية ، عبد الحكيم بلعابد ، عن نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي و نسبة الانتقال إلى الطور المتوسط ،حيث بلغت نسبة النجاح في امتحان شهادة التعليم المتوسط 83.31 بالمائة، و94.90 بالمائة نسبة الانتقال من الابتدائي إلى الطور المتوسط .

حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية أمس أنه سيتم الكشف عن نتائج ” السانكيام ” اليوم الأحد 16\06\2019 و هذا في الأرضية الرقمية.

صوفيا بوخالفة

16 يونيو، 2019 - 10:20

أمطار رعدية مرتقبة بوسط البلاد و إستمرار موجة الحر بالجنوب

حذرت مصالح الأرصاد الجوية ، اليوم الأحد ، من تساقط أمطار رعدية على المناطق الوسطي و ذلك بداية من الساعة السادسة مساء إلى غاية فجر يوم الإثنين.

و تخص هذه الأمطار ولايات العاصمة، والبليدة، والبويرة، وبومرداس وولايتي المدية وتيزي وزو .

كما نبهت مصالح الأرصاد، صباح اليوم ا، من استمرار موجة الحر على الولايات الجنوبية ، و التي ستتعدى 47 درجة مئوية حيث ستستمر إلى غاية فجر يوم الإثنين .

وأوضحت ذات النشرية، أن الولايات المعنية هي ولاية تمنراست، وإليزي، وورقلة، وولاية أدرار.

بوخالفة صوفيا

16 يونيو، 2019 - 09:53

وصول اللواء عبد الغني هامل إلى محكمة البليدة

وصل اللواء عبد الغني هامل المدير العام الأسبق للأمن الوطني إلى محكمة البليدة للمثول أمام قاضي التحقيق بالمحكمة كشاهد في قضية الرئيس السابق لأمن ولاية الجزائر العاصمة نور الدين براشدي.

صوفيا بوخالفة

عاجل