13 فبراير، 2019 - 22:41

وفاة شخص في حادث مرور خطير بتبسة

توفي شخص وأصيب 5 آخرين في حادث مرور، وقع مساء اليوم الأربعاء، على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بالمدخل الشمالي لمدخل بلدية بئر العاترفي تبسة.

 

الضحية البالغ من العمر حوالي 23 سنة، تم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى التيجاني هدام بئر العاتر.

فيما تدخلت الحماية لنقل الجثة، وتقديم الإسغافات الأولية لهم في عين المكان، وتحويلهم الى مصلحة الإستعجالات الطبية بمستشفى التيجاني هدام.

س.مصطفى

13 فبراير، 2019 - 21:45

20 ضحية في انقلاب حافلة بالبويرة

أصيب أكثر من 20 شخص، مساء اليوم بالبويرة، في انحراف حافلة لنقل المسافرين على الطريق الوطني رقم 33 بمرتفعات تكجدة السياحية بإقليم بلدية حيزر شمال البويرة في حدود الساعة السابعة والنصف مساءا.

المصابون الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 50 سنة ينحدرون من ولاية المسيلة حسب ترقيم الحافلة كانوا في رحلة سياحية بجبال تكجدة، لتنقلب بهم أثناء رحلة العودة ، اثنان منهم في حالة خطيرة، ونقلوا إلى مستشفى محمد بوضياف بالبويرة.

13 فبراير، 2019 - 16:27

عالجنا عددا هاما من الإنشغالات المطروحة

صرح وزير الداخلية، نور الدين بدوي، أنه يتم يوميا تسجيل ومعالجة عدد هام من الإنشغالات المطروحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب ما أورده الوزير على تويتر، كانت أبرز الانشغالات المعالجة، خلال الأيام الفارطة، إنشغالات سكان حي الزريعة التابع لبلدية الجلفة.

بالاضافة للانشغالات الواردة بخصوص الطريق الوطني رقم 3، والانشغالات المطروحة من قبل المواطنين خلال الزيارات التفقدية والميدانية الاخيرة.

13 فبراير، 2019 - 15:28

النفط يرتفع

ارتفعت أسعار خام برنت، اليوم الأربعاء، بعد أن قالت السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، إنها ستخفض صادرات الخام وتجري تقليصا أعمق للإنتاج، بينما زادت العقود الآجلة الأمريكية بفعل تراجع في مخزونات النفط المحلية.

وبحلول الساعة التاسعة وخمسين دقيقة بتوقيت غرينتش، كانت العقود الآجلة لخام برنت مرتفعة 88 سنتا إلى 63.30 دولار للبرميل.

وكان وزير الطاقة السعودي خالد الفالح قد أبلغ صحيفة فايننشال تايمز يوم الثلاثاء ،أن الإنتاج سينزل عن عشرة ملايين برميل يوميا في مارس، وهو ما يقل أكثر من نصف مليون برميل يوميا عن الهدف المتفق عليه للمملكة في إطار اتفاق خفض المعروض العالمي.

13 فبراير، 2019 - 13:02

تطورات خطيرة في قضية “كمال البوشي”

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان قاضي التحقيق بالغرفة التاسعة بالقطب الجزائي المتخصص بمحكمة سيدي امحمد وجه تهمة جديدة للمتهم الرئيسي.

القضية الجديدة هي منح مزايا غير مستحقة لعدد من الموظفين والإطارات الذين سهلوا له بعض المعاملات الإدارية في إطار شركات الترقية العقارية التي كان يسيّرها.

 

توجيه التهمة الجديدة جاء في إطار المستجدات الجديدة التي طرأت في إطار التحقيق الذي أثبت أن «كمال البوشي».في قضية كان يقوم بمنح هدايا لبعض الموظفين السامين والموظفين من أجل الحصول على تسهيلات في معاملاته الإدارية في إطار شركات الترقية العقارية.

ف.سمير

 

 

 

عاجل