11 سبتمبر، 2020 - 11:53

وفاة طفل غرقا في بركة

شهدت منطقة زموري بولاية بومرداس.حادثة أليمة متمثلة في وفاة  أحد أطفالها  غرقا ويتعلق الأمر بالمدعو ياسين.س البالغ من العمر 13 سنة.وحسبما علمه موقع الجزائر 1 فإن الضحية قد مات مساء أمس غرقا في بركة مائية على مستوى ذ””” توارس زعاترة””” . حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان فيما تم فتح تحقيق في القضية
.كاتيا.ع

11 سبتمبر، 2020 - 11:40

تسخير أكثر من 15 ألف شرطي لتأمين إمتحان البكالوريا

حسب بيان لالمديرية العامة للأمن الوطني ، فقد تم تسخير 15379 شرطي بقطاع إختصاصها عبر كافة التراب الوطني للسهر على تأمين الإمتحان.

وأضاف المصدر، أن الخطة الأمنية تشمل تأمين 2147 مركز إمتحان موزعين على المستوى الوطني.

كما سيتم مرافقة كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من قبل وزارة التربية الوطنية لإنجاح هذه الامتحانات.

 

س.مصطفى

11 سبتمبر، 2020 - 11:34

هلاك شخصين في حادث مرور بتيزي وزو

أصدرت خلية الإتصال بمديرية الحماية المدنية بتيزي وزو.اليوم بيانا صحفيا تلقى موقع الجزائر 1 نسخة منه و المتعلق بحادث مرور مميت.حيث تدخلت عناصر الحماية المدنية التابعة لوحدة ذراع بن خدة ليلة أمس على الساعة 21.20 إثر حادث مرور وقع بالمكان المسمى لخميس ببلدية معاتقة
حيث وقع إصطدام بين دراجة نارية و سيارة .مسفرا عن وفاة سائق الدراجة النارية و مرافقه و البالغان من العمر 20 و 23 سنة.
ليتم نقل جثتيهما إلى العيادة المتعددة الخدمات بسوق الإثنين وإلى ذلك علمنا من جهة أخرى أن الضحيتين صديقين وينحدران من ذات المنطقة ويتعلق الأمر بالمدعو ” د.غيلاس. من قرية لخميس و  الأصغر المسمى” ت.يوغرطة “” القاطن بقرية ثلا حمو والبالغ من  العمر حسب مصادر من عين المكان 18 سنة وليس 20  سنة مثلما أشار إليه ذات البيان  حيث وقع إصطدام بين الدراجة النارية التي كانا يسيران على متنها وسيارة سياحية من نوع “أر 19 “ليلفظا أنفاسهما الأخيرة بعين المكان.
كاتيا.ع

11 سبتمبر، 2020 - 11:21

جراد..الفساد هدد سيادتنا الوطنية

صرح الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم الجمعة، أن الجزائر عاشت مرحلة استحواذ غير دستوري على القرار السياسي

وأفاد الوزير الأول أن الفساد في تلك المرحلة تحول الى نظام في الحكم، هدد سيادتنا الوطنية، جراء انحرافات استبدادية تسلطية.

 

س.مصطفى

11 سبتمبر، 2020 - 11:16

فضيحة جديدة في قطاع الصحة

تمكن عناصر الشرطة للأمن الحضري السادس بأمن دائرة الشلف من توقيف موظف بقطاع الصحة، يبلغ من العمر 28 سنة، متلبسا بحيازة وبيع مواد صيدلانية بدون رخصة.

العملية جاءت على إثر معلومات تفيد بقيام هذا الموظف باستيلاء على مواد صيدلانية وأدوية من بعض مستشفيات الشلف بطريقة غير قانونية لإعادة بيعها في السوق السوداء.

وبعد ترصد تحركاته تم توقيفه على متن سيارته ليتم العثور بداخلها على كمية من المواد الصيدلانية متمثلة في70 حقنة من دواء لوفنوكس كان قد سرقها من مصالح المستشفى وتم إحالة الموقوف إلى محكمة الشلف بتهمة حيازة و بيع مواد صيدلانية بدون رخصة.

ع.ق

10 سبتمبر، 2020 - 23:29

ساحلي ..كل الأحزاب شاركت في الفساد

كشف بلقاسم ساحلي رئيس حزب التحالف الديموقراطي  في اخر تصريحاته عن اخطر قضية سياسية بعدما نشر غسيل الاحزاب قائلا . “في عهد النظام السابق.. جميع الأحزاب سواء كانت من التحالف الرئاسي أو المعارضة شاركت في الفساد دون استثناء”