الجزائر 1 | يقتلها والدها ويقطع رأسها.. الجزائر 1 الجزائر 1 | يقتلها والدها ويقطع رأسها..

18 فبراير، 2021 - 15:25

يقتلها والدها ويقطع رأسها..

كشف وكيل الجمهورية لدى محكمة عزازقة في ندوة صحفية عن مستجدات صادمة في قضية مقتل المراهقة كنزة سادات بغابة ايعكوران في تيزي وزو
وقال المتحدث انه تم العثور على أجزاء مفصولة في مفرغة عمومية من بينها رأس الضحية وقدم يسرى محروقة وتنبعث منها رائحة البنزين
منزل الضحية كان مسرحا للجريمة بعد ان قام والدها بقتلها وتقطيعها في حمام المنزل ورميها في الطبيعة لطمس آثار الجريمة

المتهم قدم تفاصيل بقتله ابنته وتقطيعها بحمام المنزل ودل المحققين على بقايا الجثة

الوالد قام بتقطيع ابنته باستعمال آلة حادة وانكر في البداية التهم الموجهة إليه لكنه إعترف بعدها بكل تفاصيل الجريمة
المتهم قام يقطع رأس ابنته وفصله عن جسدها وتقطيع اجزائها والقائها في الغابة
ف.سمير

18 فبراير، 2021 - 15:09

رئيس الجمهورية يوجه خطابا للشعب الجزائري

من المنتظر أن يوجه رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة, وزير الدفاع الوطني, عبد المجيد تبون, خطابا للشعب الجزائري على الساعة الثامنة ليلا (20:00), بمناسبة اليوم الوطني للشهيد المصادف لـيوم 18 فيفري من كل سنة.

وبهذا الصدد, فمن المرتقب أن يعلن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون, على قرارات هامة تخص الساحة السياسية.

قدوش مهدي.

18 فبراير، 2021 - 14:44

إدارة “السمسم” تخصص منحة للاعبيها…

قررت إدارة فريق إتحاد الحراش تخصيص منحة مالية مقدرة بـ 10 ملاين سنتيم للاعبيها في حال الفوز غدا في بوسعادة. لحساب الجولة الثانية من الرابطة الثانية -مجموعة وسط-.

وحفزت إدارة “السمسم” لاعبيها بغية للتدارك في مباراة الغد بعد تعثرهم في مباراتهم الأولى الأسبوع الماضي على ملعبهم أمام أمل الأربعاء بالتعادل (1-1).

وستنطلق هذه المقابلة على الساعة الثالثة زوالا (15:00), على ملعب الشهيد مختار عبد اللطيف في بوسعادة, وستلعب المباراة بدون جمهور كما أنها غير معنية بالنقل التلفزي.

قدوش مهدي.

18 فبراير، 2021 - 14:20

هشام عبود يتهم وزير الصناعة بالفساد

إتهم  هشام عبود الصادر في حقه أمر بالقبض دولي وزير الصناعة فرحات أيت علي بالفساد في أخر فيدو له تم تداوله بقوة عبر المنصات الرقمية

حيث عرفت مواقع التواصل الاجتماعي في المدة الاخيرة إنتشار رهيب لحادثة وزير التجارة و درك نادي الصنوبر بسبب فتاتين

الخبر الذي ينحصر في خانة الاشاعة لحد الساعة ولم يتم  تأكيده او نفي صحته من قبل الجهات المعنية،  تقول الكثير من المصادر أن ايت علي يتعرض حاليا لضغوطات وحملات تشويه مباشرة من طرف الدين تم إسقاط اسمائهم من قائمة المستفيدين من إعتمادات إستيراد السيارات

حيث يبدو أن ملف استيراد السيارات سيشهد خلافات وصراعات بلغت أشدها للظفر باعتمادات الوكلاء، بعد الإعلان عن تفاصيل دفتر الشروط الجديد.

وتتحدث المعطيات الاولية  ضلوع وكيلين سابقين لاستيراد السيارات في حملة إعلامية مغرضة ضدها بعد الإفراج عن دفتر الشروط.

إلى جانب هؤلاء، تورط في القضية أحد القياديين في حزب الأفلان والذي يملك شركتي لاستيراد الدراجات النارية والأجهزة الكهرومنزلية، وكذا مالكي قنوات جزائرية خاصة أحدهما يملك رخصة بيع علامة أمريكية في الجزائر.

وحسب نفس المصدر فإن لوبي تجاري فرنسي – جزائري يتولى تسويق علامات “بيجو” و”رونو” و”سونافي” هو من يقود الحملة الإعلامية ضد الوزارة وذلك بعد فشلها في استرجاع اعتمادها في تسويق العلامات المذكورة.

محمد نبيل

18 فبراير، 2021 - 14:18

وزارة النقل تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة يوم الشهيد

هنأت اليوم وزارة النقل الشعب الجزائري بمناسبة العيد الوطني (يوم الشهيد) المصادف ليوم 18 فيفري من كل سنة, في منشور لها على صفحتها الرسمية في الفيسبوك.

وأفاد هذا المنشور “بمناسبة العيد الوطني (يوم الشهيد) المصادف ليوم 18 فيفري من كل سنة, تتقدم وزارة النقل إلى كافة الشعب الجزائري بأحر التهاني والأماني, راجين من الله تعالى أن يرحم جميع الشهداء وأن يدخلهم فسيح جناته, كما نسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل شر وأن يبعد عنها الأعداء حيثما كانوا, وأن يعيد علينا هذه المناسبة العزيزة وعلى أمتنا بالرقي والإزدهار في كنف الأمن والإستـقرار.

قدوش مهدي.

18 فبراير، 2021 - 13:55

وزير الصناعة يوقع مذكرة تفاهم لترقية الإبتكار والمؤسسات الناشئة

وقع اليوم الخميس وزير الصناعة, فرحات آيت علي براهم, والوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بإقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة, ياسين وليد, على مذكرة تفاهم لترقية الابتكار والمؤسسات الناشئة الناشطة في المجال الصناعي.

وتهدف هذه المذكرة إلى تحسين بيئة الإبتكار في الجزائر, وترقية وضع هياكل دعم موجهة للفروع الصناعية, وتحسين تنافسية المؤسسات الصناعية من خلال إدراج التكنولوجيات الجديدة, والرفع من تنافسية المؤسسات الصناعية بإدخال الحلول المبتكرة و خلق مؤسسات ناشئة في الفروع الصناعية الإستراتيجية.

قدوش مهدي.

 

 

 

عاجل