8 ديسمبر، 2019 - 17:15

محامي معزوز..موكلي لم توجه له أي تهم

صرح محامي رجل الأعمال أحمد معزوز، إن موكله رجل الأعمال أحمد معزوز، قد تم سماعه كشاهد في المحكمة العليا ولم يتم مواجهته بأي تهم.

 

س.مصطفى

8 ديسمبر، 2019 - 15:59

بداية الصمت الانتخابي ليلة اليوم الأحد…

قال المكلف بالإعلام لدى السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات “علي ذراع”، أن الصمت الإنتخابي للرئاسيات سينطلق بداية من منتصف ليلة اليوم الأحد.
و سيمنع المترشحون مع بداية الصمت الانتخابي بادلاء أي تصريح حول الانتخابات.

وأكد “علي ذراع” أن الحملة الانتخابية لم تعرف أي اختراقات أو تجاوزات لقوانينها.

وأشار ذات المتحدث، أن العملية الإنتخابية لدى البدو الرحل، ستنطلق غدا الإثنين.

وليد.ب.

 

8 ديسمبر، 2019 - 15:33

الجزائر لا تستجيب لإضراب زيطوط

عرفت الدعوة العامة للإضراب و التي شنتها أبواق الخارج بقيادة الخائن لوطنه “زيطوط” عبر شبكات التواصل الاجتماعي فشل دريع بعدما كانت الاستجابة لا تزيد عن نسبة 0,001 % في التراب الوطني الجزائري

الإضراب العام والذي كان أصحابه يبحثون عن العصيان المدني في الجزائر فشل على كل الاصعدة عبر كل ولايات الوطن بل حتى في المناطق المحسوبة على أنصار المخطط الفرنسي لإضعاف الجزائر من الداخل حيث إستقبل تجار الجزائر العاصمة زبائنهم بأبواب مفتوحة ونشاط تجاري جد عادي

وهو نفس المشهد الذي كان في شرق وغرب الجزائر وباقي مناطق الجنوب ، رغم المحاولات الفاشلة لتغليظ المواطنين بنشر صور للمحلات المغلقة من وسط العاصمة و التي تم التقاطها في حدود الساعة 5 صباحًا من بداية نهار اليوم

محمد نيبل

8 ديسمبر، 2019 - 15:17

المحامي بيطام يطالب بالتعويض الخزينة العمومية بدل السجن !!

كشف المحامي نجيب بيطام، أن غياب المحكمة العليا للدولة هو ثغرة قانونية وفساد قانوني من المنظومة التشريعية السابقة ، كما شذّد المحامي على ضرورة تطبيق القانون على رجال الأعمال من خلال إرجاع الأموال وليس السجن .

إ.مريم

8 ديسمبر، 2019 - 14:57

هدى فرعون: الكابل البحري سيضاعف سرعة تدفق الانترنت الى 40 مرة

قالت وزيرة البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية و التكنولوجيات و الرقمنة “ايمان هدى فرعون”, أن الكابل البحري للألياف البصرية “أورفال ألفال” الجزائري الصنع, سيضاعف سرعة تدفق الانترنت في الجزائر الى 40 مرة.
كما صرحت هدى فرعون أن الكابل سيخضع لفترة تجريبية بسعة 400 جيغابيت و سيصل حتى 40 تيرابيت و هو ما يمثل 40 مرة من معدل استهلاك الجزائريين للانترنت.

وليد.ب.

عاجل