17 يناير، 2020 - 12:19

5 سنوات سجنا لموظف بتهمة الرشوة

 

أصدرت محكمة معسكر، أمس الخميس حكما يقضي بعقوبة السجن لمدة 5 سنوات، في حق رئيس القسم الفرعي للموارد المائية، لدائرة تيزي بولاية معسكر، المتابع في قضية الرشوة.

وذلك بعد ثبوت تهم سوء إستغلال الوظيفة، وطلب مزية غير مستحقة من ضحيته مقاول ،الذي قام بإيداع شكوى ضد المتهم أمام مصالح أمن دائرة تيزي.

س.مصطفى

17 يناير، 2020 - 12:10

الهلال الأحمر الجزائري يطلق حملة تضامنية لفائدة البدو الرحل

علم موقع الجزائر1 ان  الهلال الأحمر الجزائري أطلق اليوم، بولاية إليزي، حملة طبية وتوزيع مساعدات إنسانية موجهة لفائدة عائلات البدو الرحل المنتشرة بالمناطق النائية.

س.مصطفى

17 يناير، 2020 - 12:05

بلماضي يزلزل الكاف..

قصف مجددا الناخب الوطني جمال بلماضي،  الكاف والسنغاليين،  في تصريحات له لقناة “كنال+سبور إفريقيا” الفرنسية، بسب قائد تشكيلته رياض محرز.

وصرح بلماضي  بأنه لا يُوافق الكونفيدرالية الإفريقية، بخصوص تصنيفها الأخير لأحسن اللاعبين في القارة السمراء، خلال العام المُنقضي.

ورد بخصوص سؤال مُتعلق، بأفضل ثلاثة لاعبين في 2019 قائلا :”الثلاثي الذي إختارته الكاف، ولكن ليس بنفس الترتيب”.

و اكد من جديد بلماضي  لأحقية نجم السيتي بلقب الكرة الذهبية، وهو الذي تواجد خلف ساديو ماني ومحمد صلاح، في الترتيب النهائي.

 

خ.امال

17 يناير، 2020 - 11:58

الجزائر تهدد الكاف بسبب؟؟

راسلت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم رئيس الإتحاد الإفريقي أحمد أحمد للتنديد بتنظيم منافسة كأس أمم إفريقيا داخل القاعات 2020 من طرف المغرب بمدينة العيون المحتلة.

كما أكدت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم عدم مشاركتها في الإحتفالية المقبلة بمناسبة الذكرى الـ63 لإنشاء الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وذكرت الفاف في بيانها، أنها تحافظ على قيمها الرافضة للمظاهر الإستعمارية  بجميع أنحاء العالم، على غرار نظام الأبارتيد بجنوب إفريقيا.

 

 

ف.سمير

17 يناير، 2020 - 11:45

وفاة المجاهد الحاج محمد كشود

توفي اليوم الجمعة، المجاهد الحاج محمد كشود، عن عمر يناهز الـ 81 سنة.

المجاهد الحاج محمد كشود، كان وزير سابق للعلاقات مع البرلمان، وعضو القيادة الوطنية لمنظمة المجاهدين،

 

ف.سمير

عاجل