15 يوليو، 2019 - 10:49

5 قتلى و 8 جرحى في حادث مرور بجيجل

أسفر حادث مرور مأساوي و مميت علن 5 قتلى و 8 جرحى في حادث انحراف شاحنة اثناء إحتفالات فوز المنتخب الوطني في سيدي عبد العزيز بجيجل.

هذا و تم نقل الضحايا إلى مستشفى مجدوب السعيد بالطاهير وبشير منتوري بالميلية.

و المتفين في هذا الحادث هم :شربال عبد الله-16 سنة-،بولقرون يحي-16 سنة-،بولقرون إسلام-22 سنة-،نفاح إسلام-16 سنة  و خريف فؤاد-18 سنة-.

-التحرير-

الجزائر1
الجزائر1
الجزائر1
الجزائر1
الجزائر1
الجزائر1

15 يوليو، 2019 - 10:25

موجة حر تتعدى 48 درجة في الجنوب

حذرت مصالح الأرصاد الجوية ، اليوم الاثنين ، من موجة حر شديدة تفوق 48 درجة في بعض مناطق الجنوبية .

و هذا في كل من : أدرار، تمنراست ، ورقلة ، و التي تستسمر إلى غاية التاسعة ليلا يوم الثلاثاء ، بالإضافة إلى الوادي ، حيث تستمر إلى أمسية اليوم في حدود الساعة التاسعة ليلا .

صوفيا بوخالفة

15 يوليو، 2019 - 01:34

السفير الأمريكي يهنئ الجزائريين بفوز الخضر

هنأ السفير الأمريكي جون ديروشر، الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتأهل زملاء محرز الى نهائي “كان مصر”.

س.مصطفى

15 يوليو، 2019 - 01:09

بن صالح يهنئ المنتخب الوطني..

هنئ رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، مساء اليوم الأحد، رسالة تهنئة الى الفريق الوطني والمناصرين على اثر تأهل”الخضر”الى الدور النهائي لكأس أمم إفريقيا للأمم الجارية بمصر، وذلك عقب فوزه على منتخب نيجيريا، مجددا فيها التزام الدولة بمواصلة مساعيها وتوفير كل الظروف المواتية كي يكلل بنجاحات أخرى قاريا ودوليا.
وجاء في رسالة رئيس الدولة قوله:”ونحن في غمرة من البهجة الشعبية التي صاحبت تأهل الفريق الوطني إلى نهائي كأس افريقيا لكرة القدم، لا يسعني إلا أن أتوجه باسم الشعب الجزائري قاطبة وأصالة عن نفسي، بالشكر الكبير والامتنان الكثير إليكم جميعا، لاعبين ومدرب، تقنيين ومناصرين على هذا الإنجاز الرائع”.

وأضاف بن صالح قائلا :”لقد كنتم محاربين بكل ما تحمله الكلمة من معاني نبيلة، نراكم لا تدخرون مثقال ذرة جهد إلا وبذلتموه، لا يهدأ لكم بال ولا يجف لكم جفن إلا والنصر حليفكم، مدججين بروح وطنية ورياضية رفيعة، ونصب عينيكم الوصول إلى هذه المراحل المتقدمة والمشرفة من غمار المنافسة القارية، وتلكم هي الاحترافية”.

س.مصطفى

15 يوليو، 2019 - 01:03

زعلان أمام القاضي التحقيق في قضية طحكوت

علم موقع الجزائر1 ان قاضي التحقيق بالمحكمة العليا استدعى الوزير السابق زعلان عبد الغاني غدا الاثنين على الساعة التاسعة صباحا في قضية رجل الاعمال الأعمال محي الدين طحكوت.

س.مصطفى