9 أغسطس، 2020 - 16:11

521 إصابة جديدة بكورونا في الجزائر

أعلنت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عن تسجيل 521 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائر خلال 24 ساعة الأخيرة.

وقد إرتفع العدد الإجمالي للإصابات بكورونا في الجزائر إلى 35 ألف و214 إصابة.

9 أغسطس، 2020 - 15:59

إنهيار شقة وزير هارب في بيروت

إنهارت شقة وزير الصناعة والمناجم السابق عبد السلام بوشوارب بدرجة جزئية في العاصمة اللبنانية بيروت وسط أنباء عن إصابة زوجته وأبنائه.

للإشارة فإن بوشوارب الوزير السابق في حكومة سلال الثالثة, الرابعة والخامسة متواجد في حالة فرار بلبنان وصدرت ضده 3 أحكام بـ 20 سنة حبس نافذ، كما صدرت في حقه 3 أوامر دولية بالقبض.

9 أغسطس، 2020 - 15:55

حجز قرابة 2 كلغ من الكيف المعالج

تمكنت مصالح الفرقة المنعددة المهام بأفلو التابعة لمفتشية أقسام الجمارك بالأغواط في إطار مكافحة الغش والتهريب من حجز 1 كلغ و870 غرام من الكيف المعالج.

وأفاد بيان المديرية الجهوية لولاية الأغواط أنه على أثر عمل ميداني بتاريخ 08أوت2020 ،بالطريق الوطني رقم 47 بمنطقة بوزرطالة، من حجز 1 كلغ و 870 غ من الكيف المعالج ، هاتفين نقالين و مبلغ مالي يقدر ب 13.500٫00 دج على متن سيارة من نوع داسيا ستيبواي.

9 أغسطس، 2020 - 15:48

اللجنة الوزارية للفتوى تدعو إلى التقيد بالبروتوكول الصحي

دعت  اللجنة الوزارية للفتوى, إلى ضرورة تعاون رواد المساجد مع الأئمة والمنظمين والإمتثال لتوجيهاتهم من أجل التطبيق الصارم للبروتوكولات الصحية لإنجاح عملية الفتح التدريجي للمساجد بداية من السبت المقبل, حسب ما أفاد به يوم الأحد بيان لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف.

وجاء في البيان أنه “حرصا على المحافظة على قدسية المساجد وتجنيبها أن تتحول الى بؤر للعدوى وإنتقال فيروس كورونا”, تدعو اللجنة الوزارية للفتوى الى الأخذ بكل الإحتياطات الضرورية أثناء الفتح التدريجي للمساجد داعية روادها إلى التعاون مع الأئمة والمنظمين والإمتثال لتوجيهاتهم لتسهيل الهدف المرجو وهو الفتح الكلي للمساجد والعودة إلى الحياة العادية والمنتظمة في القريب العاجل.

9 أغسطس، 2020 - 15:15

توقيف عصابة إجرامية لها علاقة بمحرضين في داخل وخارج البلاد

تمكنت مصالح الأمن مؤخرا من توقيف عصابة اجرامية  لها علاقة بمحرضين في داخل وخارج البلاد والمال الفاسد ومتورط فيها إداريون و بعض الأشخاص من الأسلاك الأمنية، حسبما علمت وأج اليوم الأحد لدى ذات المصالح.

وذكر المصدر أن “مصالحنا الأمنية تمكنت في الأيام القليلة الماضية من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية لها علاقة ببعض المحرضين في الداخل والخارج والمال الفاسد متورطين فيها بعض المسؤولين الإداريين وبعض الأشخاص من الأسلاك الامنية”.

9 أغسطس، 2020 - 15:09

تفكيك شبكة إجرامية تعمل على تزوير الأوراق النقدية

تمكن أمن ولاية تبسة ممثل في الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين زروق من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تزوير الأوراق النقدية من العملة الوطنية.

وإثر هذه العملية تم توقيف ثلاثة أشخاص و تحجز مركبة و22 مليون سنتيم مزورة بالإضافة الى مبلغ 40 مليون سنتيم غير مزور.

عاجل