15 يوليو، 2019 - 14:45

9 طائرات عسكرية لنقل مناصري “الخُضر” إلى القاهرة

خصصت القيادة العليا للجيش ، 3 طائرات عسكرية إضافية، لنقل 270 مناصر إلى القاهرة من أجل دعم وتشجيع أشبال الفريق الوطني وتحفيزهم على الفوز بهذا اللقب القاري الهام.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الوطني ” إضافة إلى بياننا الصحفي ليوم السبت 13 جويلية 2019، المتعلق بتخصيص 6 طائرات نقل عسكرية، لفائدة 600 مناصر للفريق الوطني لكرة القدم، بمناسبة نهائي كأس أمم إفريقيا، ستخصص 3 طائرات نقل عسكرية إضافية، أي 9 طائرات في المجموع، لفائدة 270 مناصر جزائري “.

صوفيا بوخالفة

15 يوليو، 2019 - 13:14

عبد الغني زعلان تحت الرقابة القضائية

تم اليوم الاثنين ، وضع وزير النقل و الاشغال العمومية السابق عبد الغني زعلان تحت الرقابة القضائية ،بأمر من قاضي التحقيق بالمحكمة العليا.

-التحرير-

15 يوليو، 2019 - 12:02

وزير النقل السابق عبد الغني زعلان أمام المحكمة العليا

يستمع، في هذه الأثناء، المستشار المحقق لدى المحكمة العليا لوزير النقل السابق عبد الغني زعلان.

و يتابع عبد الغني زعلان، في  قضية أحمد أويحيى و رجل الأعمال محي الدين طحكوت .

صوفيا بوخالفة

15 يوليو، 2019 - 11:54

الأمين العام السابق بوزارة التضامن بوشناق خلادي عبد الله أمام المحكمة العليا

يمثل في هذه الأثناء الأمين العام السابق بوزارة التضامن ، المدعو بوشناق خلادي عبد الله أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا، ، بعد استخراجه من حبس القليعة .

المعني أودع الحبس، في قضية تبديد المال العام ،المتورط فيها كل من جمال ولد عباس والسعيد بركات المتواجدان بسجن الحراش.

صوفيا بوخالفة

15 يوليو، 2019 - 11:28

محرز..لاعب من طينة الكبار

تمكن النجم الجزائري رياض محرز ، من تسجيل الهدف رقم 100 بالنسخة الحالية لكأس الأمم الإفريقية ، بعدما هز شبك نيجيريا في الدقيقة 95 في استاد القاهرة ليقود محاربي الصحراء لنهائي البطولة، للمرة الثالثة في تاريخهم.

و بعد هدف محرز الذي جاء عن طريق تسديدة قوية ومتقنة ، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء. أصبحت النسخة الـ32 لكأس أمم إفريقيا، أكثر نسخة للبطولة تشهد أهدافًا مع العلم بأن النسخة الحالية، هي الأولى التي تقام بمشاركة 24 منتخبًا.

و توج الدولي الجزائري، رياض محرز وبكل جدارة وإستحقاق بلقب رجل المُباراة أمام نيجيريا ، ليتصدر قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز عناوين الصحف العالمية بعد التأهل التاريخي للخضر لنهائي كأس إفريقيا. وعنونت صحيفة “آس فعنونت “: محرز نجم مانشستر سيتي يقود بلاده لنهائي كأس إفريقيا. أما صحيفة “ماركا”: مخالفة رائعة من محرز في الدقيقة الـ95 تؤهل محاربو الصحراء لنهائي كأس إفريقيا. وصحيفة “الصن” عنونت: هدف مثير وعالمي من نجم مانشستر سيتي رياض محرز، يقود بلاده لنهائي الكان أمام السنغال ، اما صحيفة “دايلي مايل” كتبت : ضربة حرة مثيرة من نجم مانشستر سيتي في الدقيقة الـ95 تؤهل الجزائر لنهائي الكان .

صوفيا بوخالفة