20 ديسمبر، 2020 - 17:37

Do Pickles Make Male Sperm Style Funny?

In basic, remember that something that’s toxic to us is poisonous to our style . “Gentlemen, put down the jello shot, intercourse on the beach shot, and buttery nipple shot. Not a kind of makes your semen taste any sweeter.

So What, Exactly, Is In Your Semen Within The First Place?

Women Describe What They Think Semen Tastes Like:

Did you realize that what you consume each day has a dramatic effect on the way your semen tastes? Research has shown a number https://asiansbrides.com/asiame-review/ of foods can actually make your semen style higher and a few can make it a whole lot worse.

Does sperm cause weight loss?

There is no way that ejaculated semen can get digested and assimilated in the bloodstream. And, in any case, two to three ml of semen (average ejaculation) contains only about 15 calories! Some studies do suggest that people gain weight after marriage.

The Secret To Sweet Tasting Semen

If you’re a celebration animal, you are in for a giant disappointment. This is because the first thing that you should do is to restrict your intake of alcohol, drugs, cigarettes and even junk meals. Research reveals that vegetarians, whether males or females, tend to have bodily secretions that style better. Therefore, it is in your best curiosity to avoid consuming fish, dairy and red meat.

asiame

What Does Sperm Style Like?

What does cum taste like after consuming tea and occasional? Drinking lots of espresso, tea and soda as well as consuming an excessive amount of onions and garlic usually makes semen taste worse. However, you ought to be cautious whose semen you taste since oral sex can lead to the transmission of STDs. Cum will style fruity if the man has been consuming plenty of fruits within the previous couple of hours. Eating lots of pink meat could cause cum to taste unhealthy. In addition, the style of semendepends on a man’s food regimen.

What is sperm made of?

Semen is a mixture of fluids that contains sperm, but the majority of semen is composed of over 200 separate proteins, as well as vitamins and minerals, including vitamin C, calcium, chlorine, citric acid, fructose, lactic acid, magnesium, nitrogen, phosphorus, potassium, sodium, vitamin B12, and zinc.

Plenty of recent vegetables and fruits is the key behind nice tasting man chowder. This will ensure that your cum just isn’t thick and sticky, one thing that could be very unappetizing to most ladies. And even so, eating the aforementioned meals would possibly only trigger a small change within the style of your sperm. Dr. Bennett also says this change will solely occur over time. Pineapple juice has lengthy been lauded as a approach to sweeten a person’s spunk. Not solely can pineapple juice enhance the style of a person’s semen, however consuming fruit in general can. According to Dr. Nelson Bennett, there are other issues you’ll be able to eat or drink to improve the style of your semen.

asiame

20 ديسمبر، 2020 - 15:17

رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره التركي رجب طيب أردوغان

تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، مكالمة هاتفية من نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

و حسب بيان رئاسة الجمهورية، فقد إطمـأن الرئيس التركي، على صحة رئيس الجمهورية متمنيا للرئيس تبون عودة قريبة إلى أرض الوطن.

وحسب رئاسة الجمهورية، قال أردوغان أنه تابع باهتمام كلمة الرئيس تبون التي وجهها للشعب الجزائري، معربا عن سعادته بتماثله للشفاء.

و أعرب الرئيس التركي عن إستعداد بلاده في مرافقة الجزائر لتنفيذ مشروع رئيس الجمهورية بإقامة أسس الجزائر الجديدة.

بركان.أ

20 ديسمبر، 2020 - 14:38

المنتخب الوطني للجيدو يتوج باللقب الأفريقي

توّج المنتخب الوطني للجيدو (اكابر/ اناث و ذكور)، يوم الأحد بلقب البطولة الإفريقية حسب الفرق، بعد فوزه في الدور النهائي على المنتخب السنغالي، في نهائي الطبعة ال41 من المنافسة القارية التي أحتضنتها مدغشقر في الفترة الممتدة من 17 إلى 20 ديسمبر ، و المؤهلة للألعاب الاولمبية  طوكيو -2021.

فبعد أن أعفته القرعة من المشاركة في الدور الأول من التصفيات، دخل المنتخب الوطني (مختلط /رجال و سيدات) المنافسة  في الدور النصف النهائي الذي فاز فيه على المنتخب الغابوني، الذي بلغ هذا الدور هو الآخر بعد تجاوزه المنتخب البورندي .

وعن هذه النتيجة المحققة بمدغشقر،أكدت المصارعة أمينة بلقاضي المتحصلة على الميدالية الذهبية في فئة (اقل من 63 كلغ)  في تصريح لها ،” أنها جدّ سعيدة بهذا التتويج الذي جاء ثمرة اجتهاد و مثابرة جميع المصارعين، معربة بالمناسبة على أن يكون هذا اللقب لبنة أخرى تضاف إلى انجازات الجيدو الجزائري في المحافل الدولية .

و من جانبه أعرب مدرب المصارعة أمينة بلقاضي الحائزة على لقب أحسن رياضية جزائرية لسنة 2019، محمد سيداري، عن إرتياحه للنتيجة المسجلة من قبل مصارعته التي أثرت سجلها الشخصي بلقب أفريقي ثاني بعد الأول المحقق سنة 2019 بجنوب افريقيا .

 

ع.ميلس

20 ديسمبر، 2020 - 14:22

شنين يستعرض العلاقات الثنائية بين الجزائرو إيطاليا

إستعرض رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، اليوم الأحد،العلاقات الثنائية “المتميزة” بين الجزائر وإيطاليا ، في اللقاء الذي جمعة بسفير إيطاليا الجديد بالجزائر، جيوفاني بقليسي، حسب ما أفاد به بيان للمجلس .

و أوضح المصدر أن الطرفان تطرقا خلال هذا اللقاء إلى العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين على المستويات السياسية والبرلمانية والثقافية والإقتصادية، وكذلك إلى عدد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الإهتمام المشترك .

ع.ميلس 

20 ديسمبر، 2020 - 14:04

هذا هو الحكم الصادر في حق عارف مشاكرة

إلتمست النيابة العامة خمس سنوات حبسا نافذا ضد الناشط  عارف مشاكرة  بتهمة القذف عبر منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي.

و يجدر بالذكر أن عارف مشكارة تم إيداعه الحبس المؤقت شهر مارس الماضي بتهمة القذف.

 

بركان.أ

20 ديسمبر، 2020 - 13:51

التطبيع المغربي-الإسرائيلي يهدف إلى تفتيت الدول الكبيرة

أكد الأستاذ أحمد عظيمي، الخبير في الشؤون العسكرية، اليوم الأحد، أن التطبيع المغربي-الإسرائيلي يخفي إرادة لتفتيت الدول الكبيرة في المنطقة للحفاظ على التفوق العسكري لإسرائيل .

وقال السيد عظيمي في تصريح له  عن تأثير ما وصفه ب ” القران الرسمي” بين المغرب والكيان الصهيوني :  الكل يعلم بأن هناك إرادة  لتفتيت كل الدول الكبيرة في المنطقة حتى لا تبقى أية دولة قادرة على إحداث التوازن العسكري مع إسرائيل.

وأضاف  لقد نبهنا لهذا الأمر كثيرا ومنذ سنوات مشيرا إلى أن هدف إسرائيل هو السيطرة الكاملة على كل المنطقة من المحيط إلى الخليج وإستغلالها إقتصاديا لصالحها ولصالح حلفائها .

وأكد السيد عظيمي بأن العلاقات بين الكيان الصهيوني والقصر الملكي في المغرب ليست جديدة، ولا نتيجة موجة ما يسمى بالتطبيع في المنطقة العربية، بل تعود إلى نهاية الخمسينيات، مذكرا في هذا الشأن بما  نقلته بعض المصادر عن فتح جهاز المخابرات الإسرائيلي الموساد لمكتب سري في الرباط.

وأشار الخبير الى أنه يمكن سرد الكثير من المعلومات والأدلة عن هذه العلاقات المتينة وعن التعاون العسكري بين الطرفين كمساعدة خبراء إسرائيليين للقصر الملكي في إقامة الجدار العازل في الصحراء الغربية ، مما يعني حسبه أن الزواج كان قائما منذ بداية ستينيات القرن الماضي، وأن ما تم في الآونة الأخيرة، هو مجرد عقد لقران رسمي تأخر فقط .

ع.ميلس 

عاجل