4 أكتوبر، 2018 - 18:45

“Ooredoo ” الراعي الرسمي لنادي الوفاق الرياضي السطايفي

وفية لبُعدها كشريك متميّز لكرة القدم الوطنية، وقّعت Ooredoo ، يوم الخميس 04 أكتوبر 2018 بمقرها المتواجد بالجزائر العاصمة، على اتفاقية رعاية مع نادي الوفاق الرياضي السطايفي.

تم التوقيع على اتفاقية الشراكة الاستراتيجية من قبل رئيس الوفاق الرياضي السطايفي، السيد حسان حمّار والمدير العام لـOoredoo السيد عبد اللطيف حمد دفع الله، بحضور الطاقم الفني والإداري لوفاق سطيف وكذا إطارات .Ooredoo.
بهذه المناسبة، صرح رئيس الوفاق الرياضي السطايفي، السيد حسان حمّار: “نحن فخورون بإبرام هذه الشراكة مع مؤسسة Ooredoo التي تحضى بتجربة فريدة وناجحة في دعم كرة القدم الجزائرية. أنا على يقين ان شراكتنا معOoredoo سيكون لها أثر إيجابي على نادينا وسيعزز طموحنا في تحقيق موسم رياضي ناجح وإثراء سجلنا. أشكر Ooredoo على إلتزامه الى جانب فريقنا. ”
من جانبه ، قال المدير العام لمؤسسةOoredoo ، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله: “نسعد بإبرام هذه الشراكة مع الوفاق الرياضي السطايفي، النادي العريق الذي رفع عاليا راية الجزائر بسجلة الحافل بالتتويجات الوطنية و الدولية. تأتي هذه الاتفاقية لتؤكد تقاليدنا في دعم كرة القدم الجزائرية وفي سياق استراتيجيتنا التشجيعية للأجيال الشابة من لاعبي كرة القدم الجزائريين. باسمي الخاص و باسم مؤسسةOoredoo ، نرحب بـنادي وفاق سطيف في الأسرة الرياضية لـ Ooredoo ، و اتمنى له كل التوفيق و النجاح و الذهاب بعيدا إن شاء الله في مختلف المنافسات الوطنية و الجهوية و الدولية. Ooredoo فخورة بتشجيع الروح الرياضية و بخدمة كرة القدم الجزائرية. ”

للتذكير، أُسس وفاق سطيف عام 1958 ويُعد بفضل سجله الثري من الأندية الأكثر تتويجا في الجزائر بـ 27 لقب ، حيث فاز 8 مرات ببطولة الجزائر، و 8 مرات بكأس الجمهورية ومرتين بكأس رابطة الأبطال للأندية البطلة و مرتين بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم و مرتين بالكأس العربية ومرة بالكأس الآفروأسيوية للأندية.
يظل دعم الرياضة الوطنية تقليدًا راسخًا لدى Ooredoo ، التي اعتمدت منذ عدة سنوات استراتيجية مبتكرة فيما يخص الرعاية الرياضية بصفة عامة وكرة القدم المحترفة بصفة خاصة.
مكّنت هذه الإستراتيجية لـ Ooredoo من احتلال مكانة الشريك الأمثل للرياضة الوطنية.

4 أكتوبر، 2018 - 17:11

الفريق قايد صالح يكشف..

أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي اليوم الخميس بورقلة أن الجزائر “تستحق من كافة أبنائها في كافة مواقعهم بأن يكونوا حصنها المنيع.

وحسب ما ورد موقع “الجزائر1” فقد أكد الفريق قايد صالح بأنه تم توفير كافة عوامل النجاح المطلوبة وأنتم تعلمون ذلك بفضل الرعاية يقدمها رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني للجيش.

واضف رئيس أركان الجيش،أنه قد تمت تهيئة كل سبل التطور المهني المحترف  من حيث التجهيز والتكوين والتحضير والتحسيس.وقال ” إننا ندرك جيداي بارتياح شديد أن كل هذه الجهود المبذولة في السنوات القليلة الماضيةي على أكثر من مستوى.

قد أثمرت نضجا مهنيا رفيعا وتمرسا قتاليا وعملياتيا عاليا وأنتجا أساسا وعيا شديدا بحساسية المهام الموكلة وبضرورة أدائها على الوجه الأصوب والأكمل.

وأضاف انه  بقدر هذا الإرتياح ،الذي نشعر به كلما تفقدنا الأفراد والوحدات  والنواحي والقواتي فإننا نبقى دوما نطلب المزيد فالتحديات المتوالدة ومتسارعة,  والجزائر تستحق من كافة أبنائها في كافة مواقعهم بأن يكونوا حصنها المنيع.

ف.سمير 

 

4 أكتوبر، 2018 - 14:01

كمال البوشي يتعرض للتهديد..!؟

 

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر إعلامية ان كمال البوشي صاحب اشهر فضيحة مخدرات  في تاريخ الجزائر بـ 701 كلغ كوكايين التي تم حجزها بيمناء وهران قد تعرض للتهديد من طرف مدبري مكيدة شحنة المخدرات لادخاله السجن على حد قوله ..

وحسب مصادر النهار على صلة بالملف، فإن المسمى كمال شيخي المدعو “البوشي” قد اتهم، خلال الاستماع إليه من قبل قاضي التحقيق بداية شهر ماي المنصرم، شقيقين نافدين يقيمان بمدينة وهران بأنهما هما من يقفان وراء تلفيق التهمة له،

ويكشف دات المصدر ان “البوشي” قال إنه تعرض للتهديد من قبل أحدهما، قبل أربعة أشهر من حادثة ضبط المخدرات في حاويتين من ضمن الحاويات التي استوردها, كما اضاف “البوشي” بأن أحد الشقيقين هدده بصريح العبارة وقال: “سأرجعك إلى ما دون الصفر إذا لم تتوقف عن منافستنا في استيراد اللحوم”.

وأضاف “البوشي” في اخر اعترافاته أمام قاضي التحقيق بأنه بعد الفترة التي قضاها بمركز الحجز تحت النظر، توصل إلى أن الشخصين هما من يقفان وراء تلفيق التهمة له وقاما بتوريطه، خاصة أنهما يعملان في نفس النشاط الذي يعمل فيه وهو استيراد اللحوم من البرازيل، مضيفا أنهما يتعاملان مع نفس الشركة البرازيلية التي تمونه باللحوم وهي شركة “مينيرفا  فودس”.

وحسب ذات المصدر، فقد أكد “البوشي” بأن الشقيقين لديهما نفوذ كبير بمدينة وهران وحتى على الضفة الأخرى في إسبانيا، موضحا أنهما  يملكان مبالغ مالية ضخمة في حسابات بنكية، ولديهما يخت خاص بهما يتنقلان به بين الولايات الساحلية وحتى إلى دول أوروبا على غرار إسبانيا، كما أن لديهما عدة عقارات بالتراب الوطني وفي الخارج، ولديهما شركات في مجال الترقية العقارية.

في مقابل كل دلك يسهر اطار جد سامي في وزارة العدل على توفير الحماية الكامل والتامة لـ كمال “البوشي” المعزول عن باقي السجناء , والدي يعد المتهم الرئيسي وصاحب حمولة الكوكايين بالادلة الدامغة , كما تتم معاملة بطل فضيحة المخدرات مثله مثل اي نزيل في المؤسسات العقابية للدولة الجزائرية تم وضعه في زنزانة انفرادية لاعتبارات خاصة 

س.مصطفى 

 

 

4 أكتوبر، 2018 - 12:52

رسميا..نهاية السعيد بوحجة

ورد موقع الجزائر1 من مصادر رسمية ان رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة سيقدم استقالته بصفة رسمة قبل نهاية اليوم بعد تأزم الوضع في البرلمان الجزائري و بلوغه نقطة الا رجوع

حيث تفيد ذات المصادر ان كل ما تم تداوله من اخبار حول مساندة الرئيس بوتفليقة  لـ بوحجة لا أساس له من الصحة بل كانت ورقة خاسرة لتغليط الراي العام من اجل ربح الوقت واللعب في الزمن بدل الضائع قصد كسب تضامن وتعاطف ما امكن من النواب

الامر الذي فعلا احدث خلل داخل بيت ولد عباس و تسبب في تمرد مناضلي الافلان بل حتى وسائل الاعلام وقعت فيما يسمى بإشاعة طيب بلعيز والتي لا أساس لها منا الصحة و بريئ منها بلعيز مستشار الرئيس

وعليه تعرف قبة البرلمان الجزائري حالة من الترقب لصدور الاستقالة الرسمية لـ  السعيد بوحجة قبل نهاية اليوم , و التي طال انتظارها وتسببت في ازمة كبير عطلت اول جهاز تشريعي في الجزائر 

محمد نبيل

4 أكتوبر، 2018 - 08:55

الارصاد تحدر من أمطار رعدية غزيرة

حدرت مصلحة الأرصاد الجوية،  من تساقط أمطار رعدية غزيرة في شرق البلاد.

الولايات المعنية

برج بوعريريج، بجاية، جيجل، سكيكدة، الطارف، سطيف وميلة، خنشلة، تبسة، أم البواقي، سوق اهراس، قالمة، قسنطينة وباتنة.